منطقة عجمان الحرة وبنك المشرق يسهلان الأعمال للمستثمرين

  ،   المصدر : عجمان / منطقة عجمان الحرة التاريخ : 2020-01-22 (07:14 PM)   ،   المشاهدات : 1147   ،   التعليقات : 0


وقعت منطقة عجمان الحرة مذكرة تفاهم مع بنك المشرق بغرض توفير الخدمات المصرفية لمستثمري المنطقة بما يسهم في تعزيز أعمالهم وتطورها.  

ووفقاً لمذكرة التفاهم فإن بنك المشرق سيكون الشريك المصرفي المفضل للشركات التي تنوي تأسيس فروع لها بالمنطقة خلال عمليات التسجيل والترخيص أو الكائنة بالفعل حيث ستستفيد بعدد من الخدمات المصرفية والتسهيلات التي من شأنها الارتقاء بأعمالهم.  

وتتضمن مذكرة التفاهم، منح شركات منطقة عجمان الحرة الأولوية لدى التقدم بطلب فتح حساب بخطوات مبسطة وسريعة، حيث ستأخذ العملية ذات المسار الطبيعي إلا أنها ستكون أسرع من مثيلاتها.

وفي تصريح لسعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف: " سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع بنك المشرق، وتأتي تلك الخطوة في سياق سعينا الدؤوب لتسهيل ممارسة الأعمال بمنطقة عجمان الحرة وتسريع الخدمات المقدمة للشركات وتبسيطها ليتفرغوا لإنجاز أهدافهم التنموية. على جانب آخر، فإن مذكرة التفاهم تعزز خطوات المنطقة نحو التحول الرقمي في تقديم الخدمات وتوفيرها على مختلف المنصات الإلكترونيةبهدف الوصول إلى بيئة عمل سهلة، بسيطة وعصريةتخدم المستثمرين من مختلف أرجاء العالم."

وقال روهيت غارغ، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال وNeoBiz في بنك المشرق: "يسرّ بنك المشرق أن يتعاون مع منطقة عجمان الحرة لتوفير مستويات غير مسبوقة من الراحة لعملائه عبر مجموعة متكاملة من الخدمات المصممة لدعم متطلبات أعمالهم. وبالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، قد يكون فتح حساب تجاري مهمة صعبة في كثير من الأحيان، لكننا نهدف من هذه الاتفاقية إلى جعل هذه العملية بسيطة وفعالة قدر الإمكان."

وأضاف غارغ: "من خلال تعاوننا مع منطقة عجمان الحرة، سوف نقدم أفضل الخدمات المصرفية التقليدية والرقمية والحلول المبتكرة لتلبية الاحتياجات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال. ونحن في بنك المشرق ندرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي حجر الأساس لاقتصادنا الوطني، ونؤكد من خلال هذه الشراكة حرصنا على تقديم الدعم اللازم لهم."

 

يذكر أن منطقة عجمان الحرة هي الجهة المفضلة لعدد من الشركات المحلية والعالمية لتأسيس أعمالها بالإمارات. وتواصل المنطقة الحرة جهودها نحو التحول الرقمي بهدف تبسيط الأعمال وإدارتها من أي مكان وفي أي وقت، كما أضافت المنطقة مؤخراً "وجهة الأعمال" والتي توفر خدمات متنوعة لرواد الأعمال والمهنيين المستقلين.

 

وختمت فاطمة سالم بقولها: " ومع بداية العام الجديد، فإننا سنتابع ما بدأناه خلال العام الماضي واتخاذ مزيد من الإجراءات التي تعزز خدماتنا وتزيد من فرص نجاح الأعمال ومساعدتهم على تحقيق الأهداف."



إضافة تعليق

الخبر التالي