الأخبار » أخبار الإمارات » شرطة أبوظبي تد شن مركز خدمة وإسعاد العاملين

شرطة أبوظبي تد شن مركز خدمة وإسعاد العاملين

  ,   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي   ,   التاريخ : 2020-01-22 12:45 AM



‏افتتح معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي مركز خدمة وإسعاد العاملين في مبنى قطاع الموارد البشرية بحضور مديري القطاعات ومنتسبي القوة.

اطلع  قائد عام شرطة أبوظبي على خدمات المركز مؤكداً تعزيز الإيجابية والرضا الوظيفي وتطبيق أفضل الممارسات لتحقيق السعادة في بيئة العمل والارتقاء بالمؤسسة إلى أعلى المستويات في  إسعاد العاملين و الإيجابية الوظيفية.

‏وقال اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية إن استحداث مركز خدمة وإسعاد العاملين يعد ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة في تحويل السعادة إلى نهج يحتذى في  المؤسسات، مشيراً إلى جهود شرطة أبو ظبي في تحقيق  أهدافها الاستراتيجية وتسهيل إنجاز خدمات أكثر تميزاً وتوافقاً مع أرقى الممارسات والمعايير لخلق بيئة عمل أكثر إيجابية.

‏وأوضح الرائد محمد حمد الزعابي مدير مركز إسعاد العاملين و الإيجابية الوظيفية أن المركز  يقدم 237 خدمة  للمتعاملين من ضمنها خدمات الموارد البشرية ‏و مركز سهل واتصالات ودو ، وخدمات المرور لتجديد المركبات ودفع المخالفات  ،ومنصة دليل الاتصال المرئي، الى جانب ركن للقراءة ومجلس المعرفة الذكي ومكتب لإصدار البطاقات الشرطية .

كما يقدم الخدمات المصرفية والإنترنت و "سهل " لخدمات رجال الأعمال و "مرصد السعادة وجودة الحياة " والذي يستهدف الإحصائيات والبيانات المتعلقة بسعادة الموظفين والمتوافقة مع توجهات الحكومة نحو استشراف المستقبل والتحول الذكي في عمل المؤسسة والوصول إلى قاعدة من البيانات الضخمة لمساعدة المسؤولين على اتخاذ القرارات بخصوص شؤون العاملين.


 

إضافة تعليق