سباق نصف ماراثون عجمان ينطلق في 27 ديسمبر

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2019-12-11 (06:48 PM)   ،   المشاهدات : 1154   ،   التعليقات : 0

سباق نصف ماراثون عجمان ينطلق في 27 ديسمبر

أعلنت دائرة التنمية السياحية بعجمان، توقيع اتفاقية رعاية جديدة يوم الاثنين، مع مجموعة مستشفيات أمينة، لرعاية سباق نصف ماراثون عجمان في نسخته الأولى مع شركة القدرة للخدمات الرياضية والذي يضم أربع مسافات مختلفة، والذي يقام يوم الجمعة 27 من شهر ديسمبر الجاري في منطقة الزوراء، ويبلغ مجموع جوائزه 22 ألف درهم، تمنح لأصحاب المراكز الثلاث الأولى في مسافة النصف ماراثون 21 كيلومتر وذلك لفئات الرجال والسيدات في كل من الفئة المفتوحة وفئة المواطنين.

ووقع اتفاقية الرعاية، السيد بدر إبراهيم الزرعوني نائب المدير العام لشركة القدرة للخدمات الرياضية، منظم السباق، والأستاذ محمد علي العمري الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية. كما حضر توقيع الاتفاقية السيد سعود عبد العزيز الجسمي مدير الفعاليات في دائرة التنمية السياحية بعجمان والسيد شفيق عجور مدير العمليات، علي الشافعي مدير الموارد البشرية وعدد من أعضاء مجلس إدارة المستشفى.

وبهذا الخصوص قال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي،رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان: ن الفعاليات والأنشطة الرياضية والمجتمعية تحظى بدعم كبير من قيادتنا الرشيدة إيماناً منها بأهمية الرياضة ودورها في تعزيز الأسس السامية والنبيلة بين فئات المجتمع كافة، وهي تتماشى مع التوجهات الوطنية التي تحرص عليها حكومة عجمان في مختلف المجالات".

وأكد رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان على أهمية هذه الاتفاقية مع مستشفيات أمينة التي تتضمن رعاية سباق نصف ماراثون عجمان في نسخته الأولى، معرباً عن شكره وتقديره إلى كافة الجهات الراعية للأنشطة والفعاليات التي تقام في إمارة عجمان.

من جهته، قال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: "تأتي هذه الاتفاقية مع مستشفيات أمينة انسجاماً مع توجهات الدائرة التي تستهدف تكثيف الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية في الإمارة، بهدف تعزيز وتنشط القطاع السياحي في إطار تحقيق رؤية عجمان 2021 التي تستهدف استقطاب نحو 800 ألف نزيل فندقي".

وأضاف سعادته: "إن تنظيم سباق نصف ماراثون عجمان في نسخته الأولى يأتي استكمالاً للنجاحات الكبيرة التي حققتها الدائرة من خلال تنظيم الفعاليات والأنشطة الرياضية السابقة والتي باتت محل ترقب من قبل الزوار والمواهب الرياضية التي تتطلع للمشاركة في مثل هذه الفعاليات".

ويعد سباق نصف ماراثون مستشفيات أمينة - عجمان الأعلى قيمة من حيث الجوائز المخصصة في سباقات الجري في الاماراة التي تبلغ 22 الف درهم، إضافة إلى أنه الأول من نوعة كذلك في إمارة عجمان، والذي يبلغ مسافة السباق الرئيسي فيه نصف ماراثون 21.1 كم والمسافات الاخرى 10كم ، 5كم و 2.5كم التي خصصت لتستقبل جميع المستويات والمجتمع بشكل عام.

 

وتأتي اتفاقية الرعاية في إطار سعي مجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية ومستشفيات أمينة ، لتفعيل دورها المجتمعي في مختلف المجالات الرياضية والاقتصادية والإنسانية الخيرية، وتعد المجموعة واحدة من أبرز الشركات الخاصة في مجال الرعاية الصحية بالدولة.

 

من جانبه، وجه سعود عبدالعزيز الجسمي مدير الفعاليات في دائرة التنمية السياحية بعجمان ، الشكر إلى إدارة مجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية ومستشفيات امينة والسيد محمد علي العمري الرئيس التنفيذي للعمليات، مؤكداً أن الرعاية أمر ليس غريباً عليهم الذين يسعون دوماً للقيام بدورهم في رعاية مختلف الأحداث ودائماً ما تسعى إلى إحيائه في نفوس الشباب من خلال دعمها لمثل هذه الفعاليات.

 

وأضاف: بكل تأكيد، سيكون نصف ماراثون مستشفيات أمنية - عجمان واحداً من أبرز الأحداث الرياضية في إمارة عجمان بشكل عام، لاسيما وأنه يقام للمرة الأولى الأمر الذي يستلزم معه الاستعداد والتحضير جيداً لهذا الحدث القادم.

 

وأشار بدر الزرعوني نائب مدير عام شركة القدرة للخدمات الرياضية، إلى أن إدارة الشركة ستسخر كافة إمكاناتها من أجل إنجاح السباق، وخروجه بالشكل الذي يليق به وبسمعة النسخة الاولى، وبالرعاية والخدمات الاخرى التي ستقدمها مجموعة مستشفيات أمينة والتي ستعطي انطباع اخر عن السباق، وكذلك على حرص مستشفى أمينة بالمشاركة بشكل يعكس اهتماماتها بالاحداث الرياضية.

 

فيما أبدى محمد علي العمري، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية، سعادته الكبيرة برعاية السباق، وقال: نتوجه بالشكر والتقدير إلى اللجنة العليا المنظمة للسباق الكبير على إتاحة الفرصة لنا لرعاية هذا الحدث الذي يجسد اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة بالرياضة المجتمعية، خاصة باهتمام دائرة التنمية السياحية بعجمان بمثل هذه الأحداث وهو ما ضاعف من قيمة السباق الذي أصبح حديث المهتمين بالسباقات المجتمعية، كما أن هذه الرعاية ستحفز الجميع، وتضعهم على أهبة الاستعداد، لتقديم كل الإمكانات المتاحة لإنجاح السباق.

 

وأضاف: تسعى مجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية ومستشفيات أمينة دائماً للقيام بدورها تجاه المجتمع، من خلال المساهمة في إنجاح الأحداث الرياضية الكبرى، خاصة السباقات التي يمارسها عدد كبير من محبي وعشاق هذه الرياضة الأصيلة.

 

وقال: ما دفعنا للتفكير في القيام برعاية هذا السباق، هو النجاح الكبير منقطع النظير الذي حققته النسخة الأولى من سلسلة سباقات جري عجمان، والذي أصبح حديث الجميع، ولفتت هذه النسخة الأنظار إليها بشدة، فضلاً عن الثقة التامة في شركة القدرة للخدمات الرياضية على إخراجه بالشكل الذي يليق به في تنظيم مثل هذه الأحداث.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي