الأخبار » أخبار عجمان » مواصلات عجمان تدخل البهجة لقلوب كبار المواطنين

مواصلات عجمان تدخل البهجة لقلوب كبار المواطنين

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان   ،   التاريخ : 2019-12-08   ،   المشاهدات : 487



انطلاقا من المسؤولية المجتمعية لمؤسسة المواصلات العامة وحرصها على التواصل مع كافة فئات المجتمع، نظم قسم النقل البحري في مؤسسة المواصلات العامة -عجمان رحلة بحرية ترفيهية بالعبرة لكبار المواطنين و ذلك بالتعاون مع مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان، معبره بذلك عن القيم الإماراتية الأصيلة لرعاية الآباء و الأجداد والتواصل معهم و الترفيه عنهم، و تعزيزاً للتعاون بين المؤسسات الحكومية والأسر والأفراد، لتوفير بيئة جيدة لصحة ورفاهية المسنين.

وأوضحت رشا خلف المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة ان المؤسسة تهتم بتوثيق علاقاتها مع كافة افراد المجتمع وان الآباء هم أصحاب الخبرة نتيجة للتجارب التي مروا بها، وانه يجب الاستفادة من خبراتهم في كافة المجالات.

وأكدت رشا أن المؤسسة تسعى جاهده لتطوير جانب المسؤولية المجتمعية من خلال المبادرات التي تتبناها والتي تهدف لربط المؤسسة بالمجتمع وتوثيق علاقاتها بهم، حيث أن هذه المبادرة استهدفت ١٥ شخص من كبار المواطنين تضمنت مشاركتهم لأحاديثهم الجميلة والاستماع لذكرياتهم عن الحياة الإماراتية القديمة.

ومن جانبه أعرب الاستاذ عبد العزيز الحوسني المشرف الاجتماعي في مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان عن شكره وتقديره للمؤسسة على إتاحة الفرصة لكبار المواطنين على التعرف على الخدمات التي تقدمها المؤسسة.
 

إضافة تعليق