الأخبار » أخبار اسلامية » 3 آلاف اعتنقوا الإسلام في دبي خلال 8 أشهر

3 آلاف اعتنقوا الإسلام في دبي خلال 8 أشهر

  ،   التاريخ : 2019-12-08   ،   المشاهدات : 535


كشفت هند حسين لوتاه، مديرة إدارة مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية في دبي، عن اعتناق نحو 13 ألف مقيم من جنسيات مختلفة الإسلام في الإمارة منذ عام 2015، موضحةً أن عدد المسلمين الجدد في العام الماضي فقط هو 3176 شخصاً، في حين وصل العدد منذ بداية العام حتى شهر أغسطس 3 آلاف شخص.

وقالت: «تشهد الإحصاءات المسجلة في المركز والجهات المتعاونة معه ازدياد عدد المسلمين والمسلمات وسعة الإقبال على الإسلام وتعاليمه».

ولفتت إلى أن المركز يحتضن ثقافات متعددة تتحدث بأكثر من 12 لغة، هي العربية والإنجليزية والفلبينية والروسية والأمهرية والهندية والتاتارية والأوردو والكانارية والصينية والأورمية والسلوفانية.

وشددت على حرص المركز على نشر الوعي بالإسلام، وتسهيل الدخول فيه واعتناقه أمام جميع الجاليات غير المسلمة، من خلال تمكين مراكز إسلامية في الإمارة من استقبال الراغبين في اعتناق الإسلام وإشهاره في ظلالها، ومن هذه المراكز: مركز المعلومات الإسلامي، ومركز أبو بكر الصديق، ومركز الكلمة لرعاية المسلمين الجدد، ومركز السلام، ومركز جنوب أفريقيا الإسلامي، ومركز جميرا للتعليم الإسلامي، والمركز الإسلامي الثقافي الصيني، ومركز الثقافة السنّية الإسلامية، والمركز الهندي للجامعة السعدية العربية.

إضافة تعليق