ليفربول يفتتح متجر خاص في دبي

التاريخ : 2019-12-04 (02:57 PM)   ،   المشاهدات : 784   ،   التعليقات : 0

ليفربول يفتتح متجر خاص في دبي

كشف نادي ليفربول، عن افتتاح أول متجر مستقل خاص به في دبي مول، اليوم الأربعاء ، بهدف نقل أجواء ملعب الأنفيلد الأسطورية إلى دبي. 

ويوفر المتجر الرسمي الخاص بالنادي والذي يأتي افتتاحه ثمرة للتعاون بين نادي ليفربول ومتجرTheBootRoom Collection فرصة لشراء المقتنيات والبضائع والتذكارات الحصرية والخاصة بالنادي العريق.

كما يضم المتجر أكبر تشكيلة أصلية مرخصة من قبل النادي على مستوى المنطقة، بما في ذلك أزياء الفريق الثلاثة المعتمدة للبالغين والصغار، إضافة إلى القطع الكلاسيكية والهدايا. 

ويتيح المتجر تذكارات حصرية تحمل توقيع بعض اللاعبين الحاليين وأساطير ملعب الأنفيلد، وتضمّ قمصان الفريق والأحذية والكرات والصور، وهي منتجات يتم تقديمها من قبل The BootRoom Collection، وسيتسنّى لعشاق النادي فرصة تخصيص قمصان مطبوع عليها أسماء اللاعبين بالخط الرسمي المعتمد لدى الفريق من خلال خدمة حصرية داخل المتجر. 

وعلاوة على ذلك يوفر المتجر لعشاق النادي فرصة فريدة من نوعها لالتقاط الصور التذكارية داخل المتجر مع لافتة "هنا الأنفيلد" كما يفعل لاعبو النادي قبل خوض أي مباراة، الأمر الذي من شأنه إثارة حماس أي مشجع لنادي ليفربول.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

وفاة مواطن عشريني في مشاجرة وإصابة شقيقه