‫ولي عهد عجمان يحضر افراح السعيدي والشرفاء‬

التاريخ : 2019-02-27 (08:46 PM)   ،   المشاهدات : 4298   ،   التعليقات : 0


حضر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي حفل الاستقبال الذي أقامه محمد عبدالرحمن السعيدي مساء اليوم بمناسبة زفاف نجله بدر إلى كريمة عبدالله امين الشرفاء وذلك في قاعة الامارات للضيافة بمنطقة الجرف في مدينة عجمان.

  حضر حفل الاستقبال إلى جانب سموه معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير التسامح والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الادارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان والشيخ محمد بن حميد النعيمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة وعدد من الشيوخ ووجهاء وأعيان البلاد ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية والمدعوين وكبار المسؤولين.

 وقدم سمو ولي عهد التهاني إلى والد العروسين وآل السعيدي وال الشرفاء وتلقى سموه جانبا من التهاني من الحاضرين.. فيما قدمت فرق الفنون الشعبية الأهازيج والرقصات الشعبية المتنوعة.

  وأعرب أهل العروسين والحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد والمهنئين على مشاركتهم لأفراحهم مقدرين لسموه حرصه على الالتقاء والتواصل مع إخوانه من المواطنين داعين له بدوام الصحة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

‫حاكم عجمان يعزي الرئيس المصري في ضحايا حريق محطة القطارات الرئيسية بالقاهرة‬