‫عمار النعيمي يشيد بإنجازات اصحاب الهمم‬

التاريخ : 2019-02-25 (06:35 PM)   ،   المشاهدات : 3286   ،   التعليقات : 0


/أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بالنتائج الطيبة والإنجاز المتميز لبطلة الإمارات من إمارة عجمان عائشة عادل النعيمي من أصحاب الهمم والتي حققت العديد من الإنجازات في البطولات المحلية والاقليمية والعربية والدولية في مسابقات التزلج السريع والفروسية. 

 وقال سموه أن فتيات الامارات أثبتن أنهن قادرات على حصد الانجازات الرياضية على مستوى العالم ويعد إنجاز اللاعبة عائشة النعيمي إنجازاً تاريخياً .. مؤكداً أن الرياضية النسائية الإماراتية على الطريق الصحيح وتسير بخطوات ثابتة لتحقيق مزيد من الإنجازات في المجالات كافة. 

جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي للبطلة الامارتية عائشة النعيمي ووالدتها وفريق العمل المشرف على تدريبها وأعضاء اللجنة المنظمة لبرنامج المدينة المضيفة عجمان في مكتبه بديوان الحاكم اليوم بحضور سعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة عبدالله أمين الشرفاء المستشار بالديوان وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين . 

 وأضاف سموه خلال اللقاء أن نجاح فتيات الامارات بالمحافل الدولية يعكس اهتمام القيادة الرشيدة مؤكداً أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تمثل النموذج والقدوة للمرأة الإماراتية والعربية من خلال تشجيعها الدائم لهن بالمثابرة للوصول إلى منصات التتويج في المحافل الدولية.

واستمع سموه من البطلة عائشة عادل النعيمي ووالدتها الى شرح واف حول مسيرتها مع التزلج السريع وخطواتها المستقبلية بعد أن حققت العديد من الانجازات حيث بدأت منذ  سنوات من مركز عجمان لرعاية وتأهيل المعاقين التابع لوزراة تنمية المجتمع  واستطاعت الحصول على  العديد من البطولات الدولية والعالمية في الفروسية والتزلج وتعتبر أول فتاة من الإمارات تشارك بمسابقات التزلج وأهدت الدولة فضية تاريخية في التزلج السريع بالأولمبياد الخاص الذي أقيم في النمسا 2017 . 

 وأشار سموه إلى أن الإنجازات التي  حققتها المواطنة الإماراتية عائشة وحصولها على أول ميدالية للفتاة الإماراتية في تاريخ التزلج السريع للأولمبياد الخاص يعد أكبر دافع لها لمضاعفة الجهد في الفترة المقبلة من أجل حصد المزيد من الإنجازات في المشاركات الخارجية المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.. مشيداً بدور والدتها وأسرتها وكادر التدريب الذي  وقف إلى جانبها في مسيرتها الرياضة وتشجيعها على ممارسة هواياتها،  متمنياً لفارسة الإرادة عائشة النعيمي حصد أفضل النتائج في مشاركتها في الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي في مارس المقبل. 



إضافة تعليق

الخبر التالي

أحمد بن حميد النعيمي يُطلق تطبيق التفتيش الإلكتروني بمنطقة عجمان الحرة