4 مليون و 700 الف درهم أرباح جمعية عجمان للصيادين

التاريخ : 2019-02-09 (12:48 PM)   ،   المشاهدات : 2491   ،   التعليقات : 0

4 مليون و 700 الف درهم أرباح جمعية عجمان للصيادين

أكد سعادة أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للصيادين في عجمان أن الأرباح التى بلغت 4 مليون و700 الف درهم التى حققتها الجمعية ما كانت لتتحقق إلا بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والاهتمام بالصيادين وأسرهم والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للجمعية التعاونية للصيادين لمناقشة الميزانية لعام 2018 بحضور سعادة أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس وممثلي وزارة الاقتصاد و70 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية وذلك في مجلس الصيادين بنادي عجمان البحري بالصفيا.

في بداية الإجتماع رحب سعادة رئيس مجلس الإدارة بالحضور وثمن الجهود المبذولة لتحقيق الخطة الاستراتيجية التى تتماشى مع رؤية عجمان 2021 .

وعرض خالد حسن المدير المالي جدول الأعمال وما ورد في ميزانية عام 2018 من واردات ومصروفات وأرباح.

وأشار الغملاسي أن القيادة الحكيمة تولي اهتماما كبيرا بالصيادين وأسرهم وتضمن لهم الحياة الكريمة بتوزيع الارباح السنوية عليهم تشجيعا لهم على الاستمرار في ممارسة حرفة الأباء والأجداد والحفاظ عليها كموروث اجتماعي ومصدر من مصادر الدخل القومي .

وفي نهاية الاجتماع أعرب الصيادون عن شكرهم وامتنانهم باهتمام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان وولي العهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على دعمه اللامحدود واهتمامه بهم وبأسرهم لتحقيق الحياة الكريمة لهم من خلال تشجيعهم على ممارسة مهنة الصيد

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

دائرة التسجيل العقاري بالشارقة تحتفل بتخريج ثلاث دفعات جديدة من منتسبي الدبلوم المهني العقاري