دائرة التنمية السياحية في عجمان تفتتح منتجع "كرفانا الزوراء"

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2019-02-03 (12:37 PM)   ،   المشاهدات : 3787   ،   التعليقات : 0

دائرة التنمية السياحية في عجمان تفتتح منتجع "كرفانا الزوراء"

افتتح الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، الاثنين 28 يناير ، منتجع "كرفانا الزوراء" الذي يشكل فكرة فندقية مبتكرة وإضافة نوعية إلى محفظة عجمان الفندقية من خلال روعة التصميم وجمال الموقع.

ويعتبر "كرفانا الزوراء" الذي يضم 10 شاليهات بأحجام مختلفة ضمن مشروع الزوراء، منتجعاً شاطئياً يرتقي بمستوى تجربة الفنادق الفاخرة والضيافة إلى حدود جديدة خارج إطار المكان والزمان خاصة أنه يوفر تجارب ممتعة ومتميّزة للأفراد والمجموعات والعائلات.

وقال الشيخ عبد العزيز النعيمي: "يواصل القطاع السياحي في إمارة عجمان تعزيز وتنويع محفظته الفندقية من خلال افتتاح المزيد من الفنادق والمنتجعات بمختلف فئاتها وتصنيفاتها وهو الأمر الذي يأتي ضمن استراتيجية الدائرة وسعيها إلى تعزيز مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي للإمارة وتحقيق رؤية عجمان 2021".

وأضاف سموه: "توفر إمارة عجمان كافة التسهيلات والحوافز الاستثمارية بهدف استقطاب الاستثمارات المحلية والخارجية إلى القطاع السياحي والفندقي في الإمارة الذي يعتبر من القطاعات الاقتصادية المهمة والتي تلعب دوراً أساسياً في رسم المشهد الاقتصادي في عجمان".

من جهته قال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: "إن منتجع كرفانا الزوراء يشكل إضافة حقيقية للقطاع الفندقي في عجمان ويسهم في تعزيز التنوع وتعدد الخيارات الفندقية التي تقدمها الإمارة للزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم".

وأضاف: "يأتي افتتاح المنتجع الجديد ضمن سلسلة من المشاريع السياحية التي تسعى إمارة عجمان إلى افتتاحها خلال الفترة المقبلة بهدف تعزيز تنافسية القطاع السياحي في الإمارة وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي".

ويوفر منتجع "كرفانا الزوراء" وجهة مثالية لإقامة مناسبات فاخرة وبأسعار تنافسية في متناول الجميع، وتم تجهيز الشاليهات التي تتراوح سعتها بين شخصين إلى 10 أشخاص تجهيزاً فندقياً بالكامل، بحيث يحتوي الشاليه الواحد على أسرَة وحماماً داخلياً ومطبخاً وتلفزيوناً بالإضافة إلى الساحة الرملية الخاصة التي تصل مساحتها إلى نحو 100 متر مربع وتحتوي على جلسات خارجية وحمامات وملعب كرة طائرة وجاكوزي،  بالإضافة إلى مكان مخصص للشوي والترفيه وغيرها من الخدمات المثالية التي تتناسب مع مختلف أفراد العائلة.

ويمكن حجز الشاليه من خلال مواقع الحجز الفندقية الإلكترونية المعروفة أو من خلال الاتصال المباشر، حيث تتراوح الأسعار بين 600 إلى 1500 درهم للشاليه، وتختلف الأسعار من وقت إلى آخر تبعاً لموسم الحجز وحجم الطلب.

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

ميدلاب 2019 يفتح أبوابه غداً ليجلب أحدث الابتكارات في المختبرات الطبية إلى دبي