عزة النعيمي تكرم لجنة الاختبارات والطلبة الفائزين بجائزة عجمان للقرآن الكريم في دورته 12

  ،   المصدر : عجمان / مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم التاريخ : 2018-12-24 (12:52 PM)   ،   المشاهدات : 1955   ،   التعليقات : 0

عزة النعيمي تكرم لجنة الاختبارات والطلبة الفائزين بجائزة عجمان للقرآن الكريم في دورته 12

اختتمت فعاليات جائزة عجمان للقرآن الكريم في دورتها الثانية عشر والتي نظمتها مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بالتعاون مع مركز  حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم برعاية كريمة وحضور الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية.
وأكدت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي حرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان على تنشئة أجيال المستقبل على حفظ آيات القرآن الكريم والتآسي بسنة خاتم الأنبياء والرسل سيدنامحمد صلى الله عليه وسلم  وغرس القيم النبيلة في نفوسهم ليكونوا قدوة الغد ويسيرون على نهج الأجيال السابقة.
 
وقالت المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية على هامش حضورها وتكريمها للجنة الإختبارات والحفظة الفائزين من الذكور والاناث  إن مركز حميد لخدمة القرآن الكريم بات منارة إيمانية وإسلامية تعمل على مدار أكثر من عقد من الزمن على ترسيخ قيم وأصالة دولة الإمارات المستمدة من مبادئ وصفات ديننا الإسلامي الحنيف القائم على الوسطية والإعتدال والتسامح والتحابب بين أفراد المجتمع.
 
كما قامت الشبخة عزة بنت عبدالله النعيمي بتكريم  الطلبة الفائزين بالمراكز الاولى  بأفرع الجائزة المختلفة الذين وصل عدد المشتركين بها للعام الجاري  1613 متسابق ومتسابقة على مستوى الدولة .
 
كما وصل عدد المتسابقين المواطنين المشتركين 326 متسابق ، وقد وصل عدد الأفرع بالجائزة إلى 9 أفرع ، وأثنت الشيخة عزة النعيمي على حسن التنظيم المميز والجهد المتواصل على إنجاح فعاليات الدورة الثانية عشر من الجائزة.
 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي