سياحة عجمان تنضم إلى برنامج "إسعاد"

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2018-11-03 (06:22 PM)   ،   المشاهدات : 3120   ،   التعليقات : 0

سياحة عجمان تنضم إلى برنامج "إسعاد"

وقعت دائرة التنمية السياحية في عجمان مذكرة تفاهم مع القيادة العامة لشرطة دبي بشأن تزويد موظفي الدائرة ببطاقة "إسعاد" التي تصدرها شرطة دبي لإسعاد موظفيها وتشمل كل العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين.

وقع المذكرة إبراهيم محمد المري مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في الدائرة والعميد محمد راشد بن صريع نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

وأشار إبراهيم محمد المري إلى أن المذكرة سيكون لها انعكاسٌ إيجابيٌ على موظفي الدائرة في الحصول على ميزات متنوعة وخصومات تسهم في إسعادهم مقدماً شكره للقيادة العامة لشرطة دبي .

من ناحيته أكد العميد محمد راشد بن صريع أن توقيع المذكرة يعكس اهتمام شرطة دبي وحرصها على نشر ثقافة السعادة خارج محيط بيئتها الداخلية بما يرسّخ القيم المؤسسية الجوهرية في مختلف بيئات العمل ويعزز الولاء ويغرس الروح الإيجابية ويحفز على الإنتاجية والتميز ويحقق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية للموظفين.

وتتيح مذكرة التفاهم انضمام موظفي دائرة التنمية السياحية في عجمان إلى برنامج "إسعاد" حيث ستزود شرطة دبي موظفي الهيئة ببطاقة "إسعاد" وإشعار الشركات والمؤسسات التجارية بمنح موظفي الهيئة المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

طقس الإمارات يوم الأحد