‫شرطة عجمان تكرم الفائزين في مسابقة أجمل فلتر لعام زايد‬

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2018-11-02 (10:57 AM)   ،   المشاهدات : 2490   ،   التعليقات : 0


في إطار سياسة التحفيز التي تنتهجها القيادة العامة لشرطة عجمان في تكريم منتسبيها، والجمهور من أصحاب التصاميم الإبداعية المشاركين في المسابقات المختلفة التي تعدها شرطة عجمان لعام زايد والتي تعبر عن مآثر مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان"  طيب الله ثراه ".

كرم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بقاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطة الفائزين بالمراكز الأولى والمشاركين في مسابقة أجمل فلتر" لعام زايد " والتي أطلقتها إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة عجمان عبر ووسائل التواصل الاجتماعي للشرطة، شارك خلالها الجمهور من مختلف الفئات وموظفي الشرطة من مختلف الإدارات والأقسام.

شمل الحفل تكريم الفائزة بالمركز الأول فاطمة محمد راشد الغملاسي، والفائز بالمركز الثاني خالد علي سالم الظهوري، والفائزة بالمركز الثالث أمنة يحيى صالح المرزوقي.

وفي ختام حفل التكريم هنأ قائد عام شرطة عجمان الفائزين والمشاركين في مسابقة أجمل فلتر لعام زايد، وأثنى على مشاركتهم ومهارتهم في تصميم الأفكار الإبداعية من خلال أفضل فلتر معبر عن مآثر ومناقب مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه "، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم وتحقيق المراكز الأولى في شتى المجالات، كما حثهم على استمرار المواصلة والمشاركة في أعوام قادمة بمسابقات مختلفة أخرى تقدمها شرطة عجمان للجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بها.

من جانبه عبر المكرمون عن خالص شكرهم وتقديرهم لشرطة عجمان على هذا التكريم الذي أدخل الفرحة في نفوسهم، وقدر جهودهم التي بذلوها في تصميم أجمل فلتر لعام زايد والتي شاركوا فيها عبر موقع انستجرام شرطة عجمان متمنين لجميع العاملين بشرطة عجمان التوفيق والسداد في خدمة العمل الأمني.



إضافة تعليق

الخبر التالي

إعادة محاكمة متهم بتزوير شهادة دراسية