نادي عجمان الرياضي يوقع عقد رعاية مع مصرف عجمان

  ،   المصدر : عجمان / مصرف عجمان التاريخ : 2018-09-19 (03:14 PM)   ،   المشاهدات : 2897   ،   التعليقات : 0

نادي عجمان الرياضي يوقع عقد رعاية مع مصرف عجمان

كشف نادي عجمان الثقافي الرياضي عن توصله لإتفاق رسمي مع مصرف عجمان، لرعاية النادي عن الموسم الرياضي الحالي 2018 / 2019 ، ليصبح بموجبه مصرف عجمان الراعي الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم.

 

وقد ذكر بيان رسمي صادر عن النادي أن مراسم توقيع العقد تمت بين رئيس مجلس إدارة النادي خليفة الجرمن،  والرئيس التنفيذي لمصرف عجمان محمد أميري، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي ولفيف من المسؤولين في مصرف عجمان.

 

وفي تعليقه على توقيع عقد الرعاية قال محمد أميري " يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة الهامة بين مصرف عجمان ونادي عجمان الثقافي الرياضي، والتي تأتيفي إطار حرص مصرف عجمان على تطوير كافة سبل التعاون الممكنة لدعم النادي، ونأمل أن تمثل إضافة هامة تنعكس إيجابياً على مسيرة نادي عجمانوجمهوره.

 

ومن جانبه أبدى خليفة الجرمن سروره لإتمام إتفاق الرعاية بين النادي ومصرفعجمان وقال" فخورون بتوقيع عقد الرعاية، وأود في هذا الإطار التعبيـر عـن خالـص تقديرنـا للدعـم الكبير من مصرف عجمان ومسؤوليه، ولما أبداه المصرف من تجاوب وتعاون خلاق في دعم مسيرة نادي عجمان الثقافي الرياضي، ونثمن جهودهم ودورهم الكبير في إعلاء وترسيخ ودعم الرياضة بالإمارة وزيادة قدرتها وفعاليتها مما سيكون له الأثر الكبير في رفع المستوى الرياضي لأبناء نادينا، ولا شك بأن هذه الشراكة والرعاية ستكون علامة فارقة في مسيرة النادي.



إضافة تعليق

الخبر التالي

اعراض التسمم ومتى يجب الذهاب للمستشفى