زووم لا يُصدق و ماكرو مذهل: سلسلة هواوي Pura 70 تُعيد السحر إلى كاميرات الهواتف الذكية

التاريخ : 2024-07-10 (04:51 PM)   ،   المشاهدات : 452   ،   التعليقات : 0

زووم لا يُصدق و ماكرو مذهل: سلسلة هواوي Pura 70 تُعيد السحر إلى كاميرات الهواتف الذكية

نلتقط الصور للحفاظ على الذكريات، وتسجيل اللحظات، والتعبير عن أنفسنا. و قد جعلت كاميرات الهواتف الذكية هذه العملية أسهل بكثير. كما انه في عام 2024، سنلتقط المزيد من الصور أكثر من أي وقت مضى. هناك أيضًا مزيدًا من الخيارات عندما يتعلق الأمر بكاميرات الهواتف الذكية. على مدار السنوات، كان التصوير بالزووم تحديًا تقنيًا مع كاميرا الهاتف الذكي. ولكن هنا تأتي سلسلة هواوي Pura 70 لتحدث الفارق. هذه السلسلة الجديدة الرائدة تعِد بكسر تلك القيود وإعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف المحمولة، بفضل كاميرا Ultra-Lighting Macro Telephoto الخاصة بها، نحن أخيرًا قادرون على تجربة التصوير بزووم عالي المستوى على كاميرا هاتف ذكي. وبالمثل، فإن كاميراUltra-Lighting Macro Telephoto من سلسلة هواوي Pura 70 تمثل نقلة نوعية بأكثر من طريقة. و إليك السبب!

انطلق بعيدًا مع التصويرعن قرب 

تدعم كل من هواوي Pura 70 Pro و هواوي Pura 70 Ultraكاميرا Lighting Macro Telephoto، التي تأتي مجهزة بعدسة تكبير بزاوية طويلة، مما ينتج صورًا واضحة قريبًا وبعيدًا. كما أنها مجهزة بأكبر فتحة للعدسة التلسكوبية في الصناعة F2.1 - مما يتيح امتصاصًا للضوء قياسيًا يعزز جودة صور التصوير بالزووم.

تأتي كاميرا Ultra-Lighting Macro Telephotoمن هاتف هواوي Pura 70 Ultra بتقنية تكبير تبلغ 200x (0.5x إلى 100x Zoom)، ما يمثل ميزة كبيرة خاصة أثناء السفر، حيث تتيح لك وظيفة كاميرا التكبير البعيد تكبير على الأجسام المزدحمة في المدينة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين تكبير الهندسة المعمارية الحديثة للطرق السريعة وبنية الشوارع من منصة المراقبة، مما يسمح لهم بتوثيق الذكريات من منظورات متعددة.

يُضيف هاتف هواوي Pura 70 Ultra أيضًا وضعًا جديدًا لتعزيز الصور، حيث يستخدم محرك جودة الصور العالية لدمج معلومات الصورة عند أطوال بؤرية ودقات مختلفة مع بعضها البعض لإنتاج صورة عالية الدقة بدقة 25 ميجابكسل، مما يدمج التفاصيل لتعزيز تعريف الصورة سواء كانت قريبة أو بعيدة.

حازت كاميرا Ultra Lighting Macro Telephoto Camera مؤخرًا على إشادة من مراجعي DXOMARK، الذين أعطوا تقييمًا مذهلاً بلغ 164 لميزات التكبير في الكاميرا. كما أُعجب مراجعو DXOMARK بشكل خاص بـمنظور الماكرو الممتع والصور الحادة" لوظيفة الماكرو في الكاميرا. كما أشادت المراجعة بقدرة التكبير البعيد على التقاط صور مفصلة بأقل قدر من التشويش، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تصوير الماكرو لا يشوبه شائبة

بالإضافة إلى ذلك، مع ميزة Ultra Lighting Super Macro في الكاميرا، يمكن للمستخدمين التقاط صور تصل إلى مسافة 5 سم بتركيز حاد وواضح. ولكن تأتي هواوي بخيار تكبير السوبر ماكرو بنسبة 35x، مما يتيح لك تكبير التفاصيل المجهرية بوضوح يكاد يكون مذهلاً.

قم بتوجيه الكاميرا بالقرب من الجسم الصغير، وابدء التكبير، وشاهد كيف تستطيع الكاميرا إبراز أدق التفاصيل للأشياء. على سبيل المثال، يستطيع ماكرو الكاميرا تصوير الخطوط الدقيقة لنملة تتدلى من زهرة أو حتى نسيج الصدأ على عمود معدني بوضوح شديد.

لقطة فائقة السرعة: لا شيء يهرب من مشاهدتك

تدعم كاميرا Macro Telephoto في هواوي Pura 70 Pro وUltra أحدث ميزة رائدة في عالم التصوير ألا وهي Ultra Speed Snapshot، التي تتيح لك تصوير الأجسام ذات السرعة العالية من مسافات بعيدة. و يتم ذلك باستخدام محرك XD Motion Engine، الذي يستخدم استعادة الحركة الموضعية لإبراز تفاصيل الأشياء المتحركة، حتى لا يفوتك لحظات ثمينة.

على سبيل المثال، أثناء حضورك لحدث سباقات، جرب التقاط صورة لسيارة سباق تسير بسرعة عالية على المضمار من المدرجات الكبرى، وعندما تقترب السيارة، قم بتكبير الكاميرا نحو الهدف المتحرك والتقط الصورة. الصورة الناتجة تُثبت السيارة المتسابقة بشكل فعال كما لو كانت ساكنه، وتظل قادرة على استعراض تفاصيل السيارة بدقة عالية. أفضل جزء في الأمر هو أنه يمكن تصوير السيارات التي تتحرك بسرعة تصل إلى 300 كم/ساعة بهذه الميزة، مما يمنح المستخدمين المزيد من الطرق للاستمتاع بالتصوير.

كل صورة تحكي قصة. سلسلة HUAWEI Pura 70 تتيح لك سرد قصصك بوضوح وإبداع لم يسبق له مثيل. إنها أداة للتعبير عن الذات لأولئك الذين يتوقون للأفضل.

 

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي