نادي الذيد الثقافي الرياضي ينظم مسابقة اللياقة البدنية لأندية المنطقة الوسطى ضمن فعاليات "صيف الشارقة الرياضي"

التاريخ : 2024-07-10 (12:36 AM)   ،   المشاهدات : 153   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الثقافي الرياضي ينظم مسابقة اللياقة البدنية لأندية المنطقة الوسطى ضمن فعاليات "صيف الشارقة الرياضي"

في إطار فعاليات "صيف الشارقة الرياضي"، نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي مسابقة رياضية للّياقة البدنية ضمن برنامج الأسبوع الثاني "أنا رياضي" ، وتأتي هذه المسابقة كجزء من سلسلة من الفعاليات والبرامج التي ينظمها نادي الذيد برعاية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، بهدف تنمية مهارات الشباب الرياضية واكتشاف المواهب.

شهدت المسابقة مشاركة مميزة من أندية المنطقة الوسطى، حيث تنافس فيها كل من نادي مليحة، نادي البطائح، نادي المدام، ونادي الذيد، وقد تميزت المسابقة بروح التنافس العالية والأداء الرائع الذي أظهره المشاركون.

وتعد مسابقة اللياقة البدنية التي نظمها نادي الذيد الثقافي الرياضي ضمن فعاليات "صيف الشارقة الرياضي" فرصة ثمينة لتنمية مهارات الشباب الرياضية واكتشاف المواهب الجديدة في المنطقة الوسطى. تهدف المسابقة إلى تعزيز روح التنافس الصحي بين الأندية المشاركة وتطوير مستوى اللياقة البدنية للرياضيين، بالإضافة إلى تعزيز قيم العمل الجماعي والانضباط، بتنظيمها لهذه الفعالية، يساهم نادي الذيد في خلق بيئة رياضية محفزة تدعم رؤية مجلس الشارقة الرياضي في بناء جيل رياضي متميز وصحي

أشاد الدكتور ياسر عمر الدوخي، رئيس اللجنة المشرفة على البرنامج، بأهمية هذه المسابقة في استثمار مهارات الشباب واستقطاب المواهب الرياضية، قائلاً: تعد هذه المسابقة فرصة رائعة للشباب لإبراز مهاراتهم الرياضية وتطويرها، ونحن نهدف من خلالها إلى خلق جيل رياضي متميز، موجها الشكر لنادي الذيد على التنظيم والابداع .

من جانبه، تقدم سالم محمد بن هويدن ، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي على دعمهم المستمر للأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية، والتي تسهم في بناء جيل رياضي وصحي، وأضاف: نشعر بالفخر لتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعزز من مكانة الرياضة في مجتمعنا وتساهم في تطوير مهارات الشباب".

أسفرت نتائج المسابقة عن فوز نادي المدام بالمركز الأول، تلاه نادي الذيد في المركز الثاني، ثم نادي البطائح في المركز الثالث، ونادي مليحة في المركز الرابع.

وفي ختام الفعالية، قام كل من سالم محمد بن هويدن والدكتور ياسر عمر الدوخي بتكريم الفائزين وتسليمهم الكؤوس والميداليات وسط أجواء احتفالية مليئة بالحماس والتقدير لجهود جميع المشاركين.

حضر فعاليات المسابقة كلاً من سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد و الدكتور ياسر عمر الدوخي رئيس اللجنة - المشرف العام على البرنامج في مجلس الشارقة الرياضي

كما حضر من نادي الذيد كلاً من راشد عبد الله بن هويدن أمين السر بنادي الذيد وخليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد ومالك مصبح الكتبي رئيس لجنة التسويق والاستثمار بنادي الذيد و سيف بن دلوان الكتبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بنادي الذيد ومهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري بنادي الذيد رئيس اللجنة المنظمة

ومن مجلس الشارقة الرياضي كلاً من أحمد علي السلمان رئيس لجنة الإشراف والمتابعة وحميد هاشل الخروصي عضو لجنة الإشراف والمتابعة و يوسف حسن الحوسني عضو لجنة التقييم ووفاء سعيد فرج عضو لجنة الإشراف والمتابعة ،و صفية صالح الزرعوني عضو لجنة الاتصال ، ومحمد صلاح منير عضو لجنة الإشراف والمتابعة و محمد محمود شلش عضو لجنة الإشراف والمتابعة مقرر اللجنة.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

اجتماع الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل يستعرض برنامج استضافة الشارقة لوفود الوطن العربي