استمتع بمشاهدة عرض " موني إن ذا بنك WWE " مباشرة على "شاهد MBC "

التاريخ : 2024-07-08 (10:01 AM)   ،   المشاهدات : 451   ،   التعليقات : 0

دبي
استمتع بمشاهدة عرض " موني إن ذا بنك WWE " مباشرة على "شاهد MBC "

بعد النجاح الكبير لمباريات "كلاش آت ذا كاسل" في اسكتلندا، سيحاول أبطال WWEالفوز خلال مباريات "موني إن ذا بنك WWE "، وذلك في إطار العرض المباشر لـــبطولة العالم للمصارعة "WWE Premium".

وتنطلق فعاليات عرض "موني إن ذا بنكWWE "، يوم السبت 6 يوليو، حيث يتم بثها مباشرة من مدينة تورنتو، في كندا، وذلك حصرياً عبر قناة "شاهد إم بي سي" (MBC Shahid) في منطقة الشرق الأوسط، وتعد هذه النسخة الأولى من بطولة "موني إن ذا بنك" في كندا، والثانية على التوالي التي تٌقام خارج الولايات المتحدة، بعد نسخة العام 2023.

ويدور هذا الحدث المميز والشيّق حول مباراة صعود السلالم يخوضها مجموعة من اللاعبين في إطار عرض "موني إن ذا بنك"، حيث يحاول ستة من نجوم العرض استعادة الحقيبة المُثبتة فوق الحلبة، وسيتمتع الفائز في مباراة صعود السلالم للنساء والرجال بالحق في اختيار البطل الذي يرغب بمواجهته خلال نزالات البطولة التي يفضلها في العام المقبل.

 

وتتضمن بطاقة المباراة لهذا الحدث:

• بطولة WWE العالمية للوزن الثقيل: "داميان بريست" (حامل اللقب) ضد "سيث فريكن رولينز"

يخوض بطل العالم للوزن الثقيل، "داميان بريست"، نزاله ضد "سيث فريكن رولينز" للحصول على اللقب خلال عرض "موني إن ذا بنك".وكان رولينز أول من حمل لقب بطولة العالم للوزن الثقيل الجديدة.وخلال عرض "ريسلمانيا إكس إل"، خسر "درو ماكنتاير" اللقب، عندما فاز داميان بريست بـــلقب بطل "موني إن ذا بنك".

ظهر رولينز للمرة الأولى في عرض "The Show of Shows"، الذي أقيم في 17 يونيو، وهناك طلب منه بطل العالم للوزن الثقيل، "داميان بريست" المنافسة والفوز باللقب ليثبت أنه النجم الحقيقي الذي يستحق الفوز بالميدالية الذهبية. وبعد أسبوع، التقى بريست ورولينز وجهاً لوجه ليرفعا قوة التحدي في المباراة. ويؤكد فوز "داميان بريست" عدم قدرة "سيث" على مواجهته، أما فوز "رولينز" يعني أن البطل " El Campeón "، يجب أن يغادر عرض "جاجمنت داي".

• أبطال WWE بلا منازع،"كودي رودس" و"راندي أورتن" و"كيفن أوينز" ضد "ذا بلود لاين"

سينضم أبطال "WWE بلا منازع"، "كودي رودس" و"راندي أورتن" و"كيفن أوينز" لمواجهة "ذا بلود لاين"، صاحب التاريخ الطويل من النزالات مع رودس وأورتن وأوينز. فعندما توقف "رومان رينز" عن العمل بعد خسارة بطولة WWE بلا منازع،أمام "ذا أميركان نايتمير" في راسلمينيا، تولى "سولو سيكوا" الرئاسة وأجرى تغييرات كبيرة على الفريق.

 

وشهدت مباريات WWE "كلاش آت ذا كاسل" قيام "سيكوا" بتنظيم قتال من فئة 3 ضد 1 على "رودس"، لكن "كيه أو"، و"ذا فايبر" قفزا إلى الحلبة وتعادلا. ثم في نسخة 21 يونيو من "سماكداون"، ظهر "جاكوب فاتو" ليهاجم "أورتن" و"أوينز" قبل أن يضرب رودس بحركة "ساموان سبلاش" من أعلى الحبل. ونتيجة لذلك، أصبحت الحلبة جاهزة لمباراة الستة لاعبين والتي طال انتظارها.

 

• بطولة القارات: سامي زين (البطل) ضد برون بريكر

سيدافع "سامي زين" عن لقب بطولة القارات ضد أقوى منافس له في عهده، "برون بريكر الخطير". دمر بريكر كل شيء بعد استبعاده من بطولة "ملك الحلبة"، ليحول انتباهه حالياً إلى "سامي زين" وبطولة القارات. تأثر زين نفسياً على نحو كبير بعد نزاله مع "تشاد جابل"، ولا يمتلك وقتاً للراحة قبل المواجهة مع "برون بريكر" الشرس الذي ينتظره في تورنتو.

 

• مباراة " موني إن ذا بنك WWE " للسيدات

النجمات اللواتي أكدن مشاركتهن في المباراة النهائية هن:

  • "أي واي أوه سكاي"، التي ستشارك في مباراة " موني إن ذا بنك WWE " الثانية لها بعد فوزها في الحدث الذي غير مسيرتها المهنية العام الماضي.
  • من المقرر أن تشارك "تشيلسي جرين" في مباراة " موني إن ذا بنك WWE " الأولى لها بعد أن تغلبت على "بيانكا بيلير" و"ميشين" في مباراة ثلاثية.
  • تنضم "ليرا فالكيريا" أيضا في مباراة " موني إن ذا بنك WWE " الأولى لها، حيث تأهلت بعد هزيمة "شاينا بازلر" و"كايري ساني".
  • "تيفاني ستراتون" التي تغلبت على "جاد كارغيل" و"كانديس لاري".
  • "نعومي" التي هزمت "بلير دافنبورت" و"إندي هارتويل".
  • المكان الأخير حصلت عليه "زوي ستارك" بعد تغلبها على "آيفي نايل" و"داكوتا كاي".

 

• مباراة صعود السلالم الخاصة بـ "موني إن ذا بنك WWE" للرجال 

النجوم الخمسة المؤكد مشاركتهم في المباراة النهائية التي ستتحدى الموت هم:

  • يشارك "جاي أوسو" في أول مباراة له في " موني إن ذا بنك WWE " بعد تغلبه على "فين بالور" و"ري ميستيريو" في مباراة ثلاثية.
  • تغلب "أندرادي" على "كيفن أوينز" و"جرايسون والر" لضمان حصوله على فرصة ثانية في مباراة "موني إن ذا بنك WWE ".
  • وتمكن "تشاد جابل"، على الرغم من تعرضه للضرب المبرح خلال مشهد مروع في ختام عرض راو في 17 يونيو، من التغلب على العملاقين "بيج برونسون ريد" و"براون سترومان" ليتأهل لأول مرة في مسيرته.
  • يشارك أيضاً "كارميلو هايز" في أول مباراة موني إن ذا بنك WWE له بعد فوزه على "راندي أورتن" و"تاما تونجا" في "سماكداون".
  • انضم "لا نايت"، LA Knight إلى المباراة بعد هزيمة بطل الولايات المتحدة "لوغان بول" و"سانتوس إسكوبار" بمساعدة من نجم نيويورك "نيكس جالين برونسون".
  • وحصل "درو ماكنتاير" على المكان الأخير بفوز كبير على "شيموس" و"إليا دراغونوف".

 

ومع استمرار تصفيات مباريات "موني إن ذا بنك WWE"، سيتم تأكيد النجوم المتبقين في مباريات السيدات والرجال.

يقام عرض "موني إن ذا بنك WWE" يوم السبت 6 يوليو الساعة 3:00 صباحاً، حيث يمكن مشاهدته مباشرة عبر قناة "شاهد إم بي سي"، MBC Shahidثم يُعرض في نفس اليوم مع الترجمة العربية على "إم بي سي أكشن". MBC Action.

الناشر: MSL Group | بواسطة: Deema Kabrawi

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي