ميسي: لم أرد خيانة نفسي أمام فرنسا

التاريخ : 2024-06-25 (02:51 PM)   ،   المشاهدات : 147   ،   التعليقات : 0

ميسي: لم أرد خيانة نفسي أمام فرنسا

تحدث ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، وقائد منتخب الأرجنتين، عن بدايات ممارسته لكرة القدم في الطفولة.

وقال ميسي، في مقابلة مع بودكاست أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "في الطفولة كان الناس يأتون لرؤيتي. عندما بدأت اللعب كان عمري 3 أو 4 سنوات، لم أكن مدركًا لكأس العالم ولكل الألقاب التي كانت تُلعب. ببساطة، كنت ألعب لأن هذه كانت هوايتي".

وأضاف: "كنت أحب الكرة مثل معظم الأرجنتينيين. كنت دائمًا أحاول الاستمتاع، بغض النظر عن مسؤولياتي، وعن الأهداف التي كنت أضعها عندما أصبحت أكثر احترافية، لأنني كنت دائمًا أحاول الاستمتاع".

وتابع: "منذ صغري كانوا يقولون لي دائمًا أنني كنت مختلفًا والناس كانت تأتي لرؤيتي. لم أكن أدرك ذلك عندما كنت أكبر.. الله اختارني، كانت موهبة منحني إياها. استغللت الفرصة، وفعلت كل ما بوسعي لاستغلالها لأقصى حد".

وحول خسارة نهائي كوبا أمريكا مرتين أمام تشيلي 2015 و2016، علق ليو: "بلا شك، كانت بطولة كوبا أمريكا جيدة والنهائي ضد تشيلي لم نحصل فيه على العديد من الفرص، ولكن على مستوى اللعب كنا الأفضل. خسرنا مرة أخرى في ركلات الترجيح وأضعت واحدة. كان ذلك عبئًا عليَّ لعدم وضع الفريق في المقدمة. يجب أن يتم تسجيل الركلة الأولى".

وبشأن ركلات الترجيح ضد فرنسا في نهائي مونديال 2022، قال ميسي: "كنت هادئًا، لم أرغب في خيانة نفسي (كما حدث في نهائي كوبا أمريكا 2016)، فكرت في عدم ارتكاب خطأ بسبب أهمية الركلة. كنت واثقًا من نفسي وسجلتها، كما فعلت ذلك ضد هولندا".

يشار إلى أن منتخب الأرجنتين توّج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه عام 2022، بعد التغلب على فرنسا بركلات الترجيح.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

برشلونة يطارد صفقة مفاجئة