"المسعود للسيارات" نيسان ترعى النسخة الثالثة من صيف أبوظبي الرياضي

التاريخ : 2024-06-25 (02:14 PM)   ،   المشاهدات : 324   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"المسعود للسيارات" نيسان ترعى النسخة الثالثة من صيف أبوظبي الرياضي

أعلنت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن رعايتها للنسخة الثالثة من فعالية "صيف أبوظبي الرياضي". ومن المقرر أن تستمر هذه الفعالية، التي ينظمها "مجلس أبوظبي الرياضي"، لمدة شهرين، بدءًا من 14 يونيو وحتى 23 أغسطس 2024.

ومن المتوقع أن تستقطب فعالية "صيف أبوظبي الرياضي" المفتوحة للأفراد من جميع الأعمار والمهارات حوالي 110 آلاف مشارك. وستوفر مجموعة واسعة من الخيارات الرياضية الفردية والجماعية لتشجيع أفراد المجتمع على اتباع أنماط حياة صحية ونشطة خلال فصل الصيف. وستقوم "نيسان المسعود للسيارات" بعرض سيارتين خلال هذا الحدث، وهم: "نيسان زد" التي سيتم عرضها أمام مدخل كبار الشخصيات، و"نيسان باثفايندر" التي سيتم عرضها في القرية المجتمعية حيث يمكن للزوار استكشاف تلك الطرازات عن قرب.

كما ستتاح للزوار فرصة حجز تجارب القيادة والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب الترفيهية. وسيحضر أيضًا خلال هذه الفعالية خبير خدمات ما بعد البيع من "المسعود للسيارات" لتزويد العملاء بالنصائح والإرشادات وتثقيفهم حول أهمية استخدام قطع الغيار الأصلية دائمًا.

وتأتي هذه الشراكة في إطار تعاون "المسعود للسيارات" مع "مجلس أبوظبي الرياضي"، وكذلك كجزء من مبادرات المسؤولية المجتمعية لمجموعة المسعود، والتي تسلط الضوء على دعم الشباب والرياضة كإحدى أولويات الشركة. ومن خلال دعمها لفعاليات مثل "صيف أبوظبي الرياضي"، تهدف "المسعود للسيارات" إلى إلهام الشباب لتبني أنماط حياة نشطة، وتعزيز اللياقة البدنية، وتطوير مواهبهم. وتشمل مبادرات الشركة رعاية البطولات المحلية والتعاون مع المنظمات الرياضية، وبالتالي المساهمة في تعزيز الصحة البدنية للشباب والروابط المجتمعية وتشجيع روح العمل الجماعي والمثابرة. وهذا بدوره يدعم رؤية أبوظبي في أن تصبح مركزًا للأنشطة الرياضية ذات المستوى العالمي.

وقال بشير جميّل، مدير المبيعات والتسويق في "المسعود للسيارات": "يعد تعزيز روح المجتمع أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة لنا في "المسعود للسيارات". وتلعب فعالية "صيف أبوظبي الرياضي" دورًا أساسيًا في تنمية ثقافة الوعي الصحي بين الشباب. ويسعدنا أن ندعم بإستمرار هذه المبادرات والتواصل مع شبابنا بشكل مباشر، هذه الفئة العمرية التي تشكل قاعدة كبيرة من عملائنا، والمساهمة في سعيهم لتحقيق أنماط حياة نشطة وصحية. كما نسعى، من خلال الاستثمار في القطاع الرياضي، إلى تمكين الجيل القادم وإحداث تأثير إيجابي ودائم على المجتمع المحلي."

الناشر: MSL Group | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

قضاء أبوظبي