موارد عجمان تعقد ورشة عصف ذهني للشركاء ضمن مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية 2025-2027

  ،   المصدر : عجمان / دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان التاريخ : 2024-06-21 (01:34 PM)   ،   المشاهدات : 396   ،   التعليقات : 0

عجمان
موارد عجمان تعقد ورشة عصف ذهني للشركاء  ضمن مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية 2025-2027

عقدت دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان ورشة عصف ذهني للشركاء  ضمن مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية للدائرة للفترة 2025-2027، مستهدفة شركاءها من مختلف الجهات والمؤسسات.

وجاء تنظيم الورشة في إطار حرص الدائرة على  تعزيز الشراكات الاستراتيجية ومشاركة الأطراف المعنية في صياغة الخطة المقبلة للدائرة بما يتماشى مع رؤية عجمان 2030. وفي إطار سعيها الدائم لتطوير خططها واستراتيجياتها بما يتوافق مع المتغيرات والتحديات المستقبلية، لتحقيق أعلى مستويات التميز في إدارة الموارد البشرية بحكومة عجمان.

وأشار أحمد السويدي، مدير مكتب الاستراتيجية و التطوير المؤسسي بالدائرة ، إلى أن مشاركة الشركاء في عملية التحديث الاستراتيجي يعزز من كفاءة وفعالية الخطة، ويضمن توافقها مع تطلعات وأهداف رؤية عجمان 2030، الرامية إلى  الريادة والرشاقة  المؤسسية والابتكار والكفاءة.

تضمنت الورشة عدة جلسات  وورش تفاعلية، حيث تم تبادل الأفكار والمقترحات حول المحاور الاستراتيجية المختلفة و التي تمثلت في التوافق الاستراتيجي والجاهزية للمستقبل، و الشراكة والقيمة المضافة، و المبـادرات والمشاريع المشتركة، و الاتصال والتواصل، و وسبل تحسين الأداء المؤسسي ومجالات التحسين المستقبلية.

 

 



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

نادي دبا الحصن يستقبل وفد مؤسسة الشارقة الرياضة المرأة