Seclore ترحب بـ Ramin Farassat في منصب رئيس الإنتاج التنفيذي

التاريخ : 2024-06-21 (10:37 AM)   ،   المشاهدات : 263   ،   التعليقات : 0

Seclore ترحب بـ Ramin Farassat في منصب رئيس الإنتاج التنفيذي

ينضم Farassat إلى الشركة لقيادة نمو محفظة منتجات Seclore

 

أعلنت شركة Seclore، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني المرتكز على البيانات، اليوم عن تعيين Ramin Farassat في منصب رئيس الإنتاج التنفيذي (CPO). وسيشرف Farassat على نمو المنتج وتطوير منصة Seclore للأمن المرتكز على البيانات، بناءً على زخم الجيل التالي من الأمن المرتكز على البيانات من Seclore.

 

أمضى Farassat أكثر من عقدين من الزمن في قيادة فرق المنتجات التقنية وبناء مجموعات منتجات SaaS للمؤسسات في مجال أمن البيانات والخصوصية والامتثال والتعاون في المحتوى القائم على السحابة والذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي ومعالجة اللغات الطبيعية والذكاء الاصطناعي التوليدي والبيانات الضخمة والتحليلات. قبل انضمامه إلى Seclore، شغل منصب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والمنتجات في Egnyte حيث قاد إستراتيجية نمو المنتج. وقبل ذلك، شغل مناصب تنفيذية في المنتجات والإستراتيجيات في Cisco وConviva.

 

قال Farassat: "في المشهد الرقمي سريع التطور اليوم، تعد حماية البيانات أمرًا بالغ الأهمية". "أنا متحمس للعمل مع هذا الفريق العالمي الاستثنائي لتعزيز الابتكار وتقديم حلول متطورة تحمي أصول عملائنا الأكثر قيمة. تتمتع Seclore بمكانة فريدة لمواجهة تحديات أمن البيانات المتزايدة التكرار والتعقيد التي تواجه المؤسسات اليوم".

 

قال Vishal Gupta، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Seclore: "يجلب Ramin الخبرة في حل مشاكل العملاء المعقدة من خلال حلول مبتكرة وقابلة للتطوير". "إن قيادته المثبتة في المشهد الأمني وأخلاقيات العمل المتفانية تجعله مناسبًا تمامًا لشركتنا وأنا أتطلع إلى مساهماته في نمونا المستمر كمزود رائد للحلول الأمنية التي تركز على البيانات".

 

سيكون المقر الرئيسي Farassat في منطقة الخليج، حيث تنمو الشركة بسرعة في أمريكا الشمالية. يشمل الزخم المستمر لشركة Seclore الحصول على تقدير من جوائز التميز في الأمن السيبراني وجوائز InfoSec العالمية لمجلة الدفاع السيبراني خلال مؤتمر RSA، وبرنامج شركائها الذي حصل على تصنيف 5 نجوم من CRN، والإعلان عن إطلاق برنامج الخدمات المهنية في وقت سابق من هذا العام.

 

 

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مركز الإمارات العالمي للاعتماد