327,633 مستخدم لوسائل النقل في عجمان خلال عطلة عيد الأضحى

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2024-06-20 (07:00 PM)   ،   المشاهدات : 298   ،   التعليقات : 0

عجمان
327,633 مستخدم لوسائل النقل في عجمان خلال عطلة عيد الأضحى

بلغ عدد مستخدمي منظومة النقل العام خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في إمارة عجمان 327,633مستخدم لمختلف خدمات منظومة النقل في الإمارة وذلك خلال الفترة من تاريخ السادس عشر الى الثامن عشر من شهر يونيو الجاري ، وتشير الإحصائية الصادرة من هيئة النقل في عجمان الى نمو عدد مستخدمي وسائل النقل العام.

وأكدت هيئة النقل في عجمان على اهتمامها بوضع خطط فعالة لوسائل النقل الجماعي بغرض تغطية المناطق الأكثر حيوية وازدحاما خلال أيام العيد لضمان استمرارية منظومة النقل واستيعاب الإقبال الكبير للجمهور، إضافة الى زيادة عدد الحافلات والخطوط الداخلية والخارجية بهدف توسعة رقعة الخدمات والعمل من اجل راحة الركاب بتوفير وسائل نقل حديثة ومريحة .

واكد السيد سامي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص ، إن الهيئة تضع خطط استراتيجية مدروسة لتوفير ربط متكامل بين وسائل النقل المختلفة بهدف تلبية احتياجات المستخدمين للتنقل بوسائل النقل المختلفة لاسيما أيام المناسبات والعطلات الرسمية وضمان استدامتها وتنوعها تلبية لطلب مستخدميها.

وأوضح أن عدد المستخدمين لحافلات النقل العام بلغ 48,698 مستخدما حيث تم مضاعفة عدد الرحلات وزيادة خطوط النقل الداخلية والخارجية ،لافتا إلى دور مركبات الأجرة في نقل الركاب إلى وجهاتهم حيث بلغ عدد مستخدميها خلال أيام العيد 276,292 مستخدما.

واشار إلى أن خدمة النقل البحري "العبرة" شهدت زيادة في عدد المستخدمين حيث بلغ عددهم 1,692 مستخدما، وبينما بلغ عدد مستخدمي خدمة حافلة تحت الطلب بلغ 951 مستخدما خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

 



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

أبوظبي تستضيف نهائيات