مايلستون سيستمز تفوز بجائزة "أفضل شركة في مجال الأمن" في حفل توزيع جوائز عربية .Inc

التاريخ : 2024-06-19 (01:38 PM)   ،   المشاهدات : 160   ،   التعليقات : 0

مايلستون سيستمز تفوز بجائزة "أفضل شركة  في مجال الأمن" في حفل توزيع جوائز عربية .Inc

فازت مايلستون سيستمز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم برمجيات إدارة الفيديو ذات المنصة المفتوحة، بجائزة "أفضل شركة في مجال الأمن" خلال حفل توزيع جوائز مجلة عربية .Inc للتميز في عالم الأعمال 2024. يُعد هذا الحفل منصة رائدة لتحديد معايير التميز في قطاع الأمن، حيث يعكس فوز مايلستون سيستمز مساهماتها الجوهرية وريادتها في مجال الابتكار الأمني.

شهد حفل توزيع جوائز عربية .Inc، الذي أقيم يوم الأربعاء 12 يونيو في قاعة مجلس السلام، في جميرا ميناء السلام في دبي، الإمارات العربية المتحدة، تجمعاً لكبار رواد الأعمال والمبتكرين في المنطقة للاحتفاء بالإنجازات المتميزة عبر مختلف القطاعات. حيث تعد جائزة "أفضل شركة في مجال الأمن" بمثابة تكريم لالتزام مايلستون سيستمز الراسخ بتوفير تقنيات حديثة وحلول أمنية فعالة تضمن أعلى مستويات السلامة والأمن للشركات والمجتمعات على مستوى العالم.

وفي تعليقه على فوز مايلستون سيستمز على هذه الجائزة المرموقة قال السيد موجيس أحمد، مدير التسويق الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا في مايلستون سيستمز: "نحن فخورون بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة. والتي تعتبر شهادة على تفاني فريقنا المستمر في تطوير تقنيات الأمن المتقدمة وتحقيق رؤيتنا المتمثلة في توفير عالم أكثر أماناً من خلال الابتكار. يُعد هذا التكريم من قِبل مجلة عربية .Inc دلالة واضحة على تأثير حلولنا الأمنية وعلى التزامنا بالتميز."

لطالما كانت شركة مايلستون سيستمز في صدارة التطوير في مجال تقنيات الأمن، حيث تقدم مجموعة شاملة من المنتجات المصممة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للقطاعات المختلفة، بدءاً من البيع بالتجزئة والمواصلات وصولاً إلى البنية التحتية الحيوية والسلامة العامة. يُعرف برنامج إدارة الفيديو ذو المنصة المفتوحة الذي تقدمه الشركة بمرونته العالية وقابليته للتطوير وقدراته المتميزة على التكامل مع الأنظمة الأخرى، مما يتيح للمؤسسات تصميم ونشر حلول أمنية مخصصة تلبي متطلباتها على الوجه الأمثل.

تُضاف جائزة "أفضل شركة في مجال الأمن" إلى سجل حافل بالجوائز التي حصدتها مايلستون سيستمز على مدار تاريخها، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة وموثوقة في قطاع الأمن. كما يُعد هذا الفوز تأكيداً جديداً على ريادتها في مجال تقنية الفيديو وتكريسها الدائم للابتكار وتقديم قيمة استثنائية لعملائها حول العالم.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

حجاج الدولة يؤدون طواف الوداع ورحلات العودة تبدأ اليوم