عروض مذهلة من فندق شتيجنبرجر الدوحة خلال شهر يونيو

التاريخ : 2024-06-19 (09:53 AM)   ،   المشاهدات : 1024   ،   التعليقات : 0

قطر
عروض مذهلة من فندق شتيجنبرجر الدوحة خلال شهر يونيو

ينتظركم فندق شتيجنبرجر الدوحة ويدعوكم للاستمتاع في عالم من التجارب الصيفية المميزة خلال شهر يونيو. والتي تشمل على العديد من العروض المميزة والمتنوعة بما في ذلك مطعم أوليا، ومسبح صن دِك، وأوبال سبا. سواء كنت تبحث عن الهدوء أو الأطباق الشهية أو لحظات من الأناقة الراقية، يقدم لك فندق شتيجنبرجر الدوحة مجموعته المذهلة من العروض الصيفية التي لا تقاوم.

توجه إلى صن دِك، الوجهة الصيفية المثالية في الدوحة، واستمتع بروعة المكان مع المأكولات الشهية في عرض لايف باربكيو الذي تم إطلاقه حديثًا. أجواء رائعة مع إيقاعات الدي جي الحية، والمشروبات المنعشة تحت السماء المرصعة بالنجوم. يشمل العرض مجموعة مختارة من المأكولات المشوية مثل نقانق لحم البقر، واللحم المطهو ببطء، وأفخاذ دجاج بيري بيري، وأسياخ شيش الطاووق. كل أمسية جمعة من الساعة 7:00 إلى 11:00 مساءً.

عالم من البرجر بانتظارك في مطعم وتراس أوليا، هذه الوجبة الشهية والمحببة للجميع، يقدمها لك فندق شتيجنبرجر الدوحة مع مجموعة مميزة ومتكاملة من نكهات وأنواع البرجر من جميع أنحاء العالم. تشمل هذه المجموعة نيويورك برجر، والنكهة النارية من المكسيك، والنكهات اللذيذة من أستراليا، والكلاسيكيات الشهية من ألمانيا، واللمسات الرائعة من إيطاليا، والنكهات الحيوية من إسبانيا، والتوابل الغنية للبلاد العربية. كما يمكن للضيوف المهتمين بالخيارات الصحية التوجه إلى البرجر النباتي وذلك يوميًا من الساعة 5:00 مساءً إلى 12:00 ليلًا.

للباحثين عن التجربة الفاخرة في قلب الدوحة، أوبال سبا يقدم لكم عروضًا حصرية وفاخرة. استفيدوا من خصم 25% على جميع علاجات الوجه والتدليك الشرقي من الساعة 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً حتى 30 يونيو. كما يمكنكم الاستمتاع بعرض شراء منتجين من منتجات البيع بالتجزئة والحصول على المنتج الثالث مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، احجزوا جلسة مجانية لتحليل نوع بشرتكم وتوجيهكم نحو بشرة أكثر إشراقًا وصحة.

انطلق في رحلة من العافية والرفاهية مع خصم 30% على عضوية SPG Lifestyle في أوبال سبا. احصل على امتيازات حصرية تشمل خصومات على العلاجات، واستخدام مرافقنا الفاخرة، ودعوات للمناسبات الخاصة. لا تفوت هذه الفرصة المحدودة لبدء تجربة الرعاية الذاتية المميزة والمستمرة يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً حتى نهاية شهر يونيو 2024.

استمتعي بملاذ من الأناقة والرفاهية في مجلس السيدات واحتفلي بجوهر الأنوثة. سواء كنتِ تبحثين عن تجمع خاص، حفلة وداع العزوبية، حفل زفاف، أو لحظة من الاسترخاء مع الصديقات، ستجدين في هذا المكان كل ما تحتاجينه من هدوء وروعة. لضمان تجربة سلسة ومخصصة لكِ، يُرجى الحجز المسبق للمناسبات الخاصة. استكشفي باقاتنا المميزة التي تشمل استراحات الصباح وبعد الظهيرة، مع تشكيلة من الأطباق الشهية والشاي والقهوة والعصائر المبردة، لإضفاء لمسة من الفخامة على تجمعاتك.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

نجاح تجارب المرحلة الثانية على عقار لعلاج