في الذكرى السنوية السادسة لافتتاحه، لا يزال مركز سنترال بوكيت منارة للرفاهية في واحدة من أفضل الوجهات السياحية

التاريخ : 2024-06-18 (02:44 PM)   ،   المشاهدات : 213   ،   التعليقات : 0

في الذكرى السنوية السادسة لافتتاحه، لا يزال مركز سنترال بوكيت منارة للرفاهية في واحدة من أفضل الوجهات السياحية

تجربة تسوق مثالية: يقدم مركز "سنترال بوكيت" تجربة تسوق فرية من نوعها ويقدم مجموعة من العلامات التجارية المشهورة عالميًا في جزيرة بوكيت، وهي وجهة رائدة تضاهي المدن الساحلية الشهيرة مثل سانتوريني، وميامي بيتش، والريفييرا، وهاواي.

أكبر مجموعة خارج بانكوك: يضم مركز التسوّق "سنترال بوكيت" 14 علامة تجارية فاخرة رائدة ذات شهرة عالمية، تعدّ أكبر مجموعة من العلامات التجارية خارج بانكوك، أبرزها "بالينسياغا" (Balenciaga)، و"بوتيغا فينيتا" (Bottega Veneta)، و"بربري" (Burberry)، و"كريستيان لوبوتان" (Christian Louboutin)، و"ديور" (Dior)، و"غوتشي" (Gucci)، و"هرمس" (Hermès)، و"لويس فيتون" (Louis Vuitton)، و"أوميغا" (Omega)، و"بي إم تي ذا أور غلاس" ( PMT The Hour Glass)، و"سان لوران" (Saint Laurent)، و"فرساتشي" (Versace)، و"زينيا" (Zegna)، ومن المقرر أن تفتتح "برادا" (Prada) متجراً لها قريبًا في المركز.

تجسيد لرؤية "المدينة ذات الإمكانات العالية": يعكس "سنترال بوكيت" الرؤية الطموحة التي تتمثل في تعزيز مكانة بوكيت كمدينة ذات إمكانات عالية، بما يتوافق مع الخطة الإستراتيجية للحكومة لتطوير بوكيت  لتصبح أكثر من مجرد مدينة سياحية، بل كوجهة أولى للمسافرين العالميين، تلبي التنامي الهائل في أعداد السياح والقوة الشرائية,

 

يحتفل مركز "سنترال بوكيت" التجاري بمرور أكثر من نصف عقد من النجاح، ويعزز مكانته باعتباره قوة عالمية في مجال الرفاهية الفاخرة في قلب مدينة شاطئية عالمية المستوى. يجمع المركز بعضاً من أبرز العلامات التجارية الفاخرة لتوفير تجربة تسوّق عالمية المستوى للسياح المتوافدين من جميع أنحاء العالم. ويتم افتتاح المتاجر الجديدة التابعة للعلامات التجارية الفاخرة وتطويرها باستمرار، بهدف توسيع نطاق قسم العلامات الفاخرة (Luxury Zone) بمعدل أربعة أضعاف بحلول عام 2026 لاستيعاب إطلاق العديد من العلامات التجارية الرائدة.

وفي هذا السياق، قال الدكتور ناتاكيت تانغبونسينثانا (Nattakit Tangpoonsinthana)، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "سنترال باتانا" (Central Pattana plc):

"تماشياًمع رؤية ’سنترال باتانا‘ للريادة المستمرة في المدينة، أصبح مركز التسوّق سنترال بوكيت مركزًا نابضاً بالحياة في المقاطعة منذ عام 2004. لقد أدركنا الإمكانات العالية التي تتمتع بها المدينة وافتتحنا ’سنترال بوكيت  فلوريستا‘ في عام 2018 لتلبية متطلبات نمط الحياة الفاخر، وهو يضاهي الوجهات الشاطئية ذات المستوى العالمي مثل الريفييرا وسانتوريني وميامي بيتش وهاواي. وهذا يعكس رؤيتنا لجعل سنترال بوكيت قوة عالمية للرفاهية الفاخرة، بما يتماشى مع الخطة الإستراتيجية للحكومة لتطوير بوكيت لتصبح ’الوجهة الأولى للمسافرين العالميين‘، واستقطاب أصحاب القوة الشرائية العالية على مستوى العالم. يستضيف ’سنترال بوكيت فلوريستا‘، وهو المركز التجاري الفاخر الوحيد عالمي المستوى في قلب مدينة بوكيت، مجموعة متنوعة وواسعة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة. كما يضطلع بدور حاسم في تعزيز السياحة ذات الجودة من خلال مبادرة الإنفاق ’من الكمية إلى الجودة‘".

ثلاث استراتيجيات نجاح تجعل من مركز "سنترال بوكيت" التجاري "فقوة العالمية للرفاهية الفاخرة"

  1. معرض لأبرز الماركات العالمية الفاخرة:

   - أكبر مجموعة: يضم المركز التجاري 14 علامة تجارية فاخرة رائدة، هي أكبر مجموعة خارج بانكوك، بما في ذلك "بالينسياغا" (Balenciaga)، و"بوتيغا فينيتا" (Bottega Veneta)، و"بربيري" (Burberry)، و"كريستيان لوبوتان" (Christian Louboutin)، و"ديور" (Dior)، و"غوتشي" (Gucci)، و"هرمس" (Hermès)، و"لويس فيتون" (Louis Vuitton)، و"أوميغا" (Omega)، و"بي إم تي ذا أور غلاس" ( PMT The Hour Glass)، و"سان لوران" (Saint Laurent)، و"فرساتشي" (Versace)، و"زينيا" (Zegna)، ومن المقرر افتتاح "برادا" (Prada)  قريبًا.

   - مجموعة الشاطئ الحصرية: يقدم "سنترال بوكيت" منتجات حصرية متاحة فقط في الوجهات السياحية الشاطئية ذات المستوى العالمي مثل سانتوريني، وميامي بيتش، والريفيرا، وهاواي، وسيدني، ودبي، وهونج كونج.

   - أداء مبيعات عالمي المستوى: تحقق العديد من العلامات التجارية أعلى التصنيفات من حيث أداء المبيعات في مركز التسوق "سنترال بوكيت"، مع وصول بعض المنتجات إلى أعلى مراتب المبيعات العالمية.

   - توسيع المتاجر: تستعد العديد من العلامات التجارية لمضاعفة مساحات متاجرها تقريبًا بحلول نهاية عام 2024، مع خطط للانتقال إلى مناطق أكبر.

   - توسيع قسم العلامات الفاخرة (Luxury Zone): يخطط "سنترال بوكيت" لتوسيع المنطقة المخصّصة للعلامات التجارية الفاخرة من 2000 متر مربع إلى 8000 متر مربع بحلول عام 2026، لتستوعب المزيد من العلامات التجارية الرائدة.

2. استمتعوا بتجربة استثنائية:

   - تجربة تناول طعام مميزة: يضم مركز "سنترال بوكيت" مجموعة من المطاعم الشهيرة، مثل مطعم "سو فا نا" (Su Va Na)، الذي يقدم أطباقًا من إعداد الشيف الشهير أتانو. أدرج المطعم مؤخرًا على لائحة "أفضل 25 مطعمًا في بوكيت" للعام 2023، وهو أحد أفضل 3 مطاعم تحت الماء، ويتنافس مع دبي والنرويج. ومن المطاعم البارزة الأخرى أيضاً، مطعم "تاي براسري باي بلو إليفانت" (Thai Brasserie By Blue Elephant) و"ستاربكس ريزيرف" (Starbucks Reserve) و"% أرابيكا" (% Arabica) و"هايديلاو" (Haidilao).

   - مناطق جذب عالمية: استمتعوا بـ"أكواريا بوكيت"، أكبر حوض مائي في تايلاند، والذي يضم أكثر من 25000 حيوان بحري. استكشفوا ركن "حكايات من تايلاند" (Tales of Thailand) الذي يسلّط الضوء على الهندسة المعمارية وأساليب الحياة التايلاندية، ومتجر "غود غودز" (Good Goods) الذي يقدم منتجات مستوحاة من تايلاند.

   - تصميم رائع: يتميز مركز "سنترال بوكيت" بتصميم فريد يدمج الهندسة المعمارية الحديثة بأسلوب مستوحى من الفنون والأدب التايلاندي، فضلاً عن طبيعة مدينة "بوكيت" وسحرها المحلي. كما تشمل المعالم الجذابة للموقع تصميم السقف "ذا كوكون" (The Cocoon) ومنحوتة "ذا غريت إبيك" (The Great Epic) و"راكانغ" (Rakang) وهو جرس على الطراز المعاصر. علاوة على ذلك، يستضيف المركز التجاري عدداً من العلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل "كوتش" (Coach)، و"كايت سبايد" (Kate Spade)، و"كنزو" (Kenzo)، و"مايكل كورس" (Michael Kors)، و"سامسونايت" (Samsonite)، و"لاش" (Lush).

3. تقديم الإثارة للعالم: يستضيف مركز التسوّق "سنترال بوكيت" فعاليات ومهرجانات عالمية المستوى تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مهرجان "سونغكران"، وشهر الفخر، والعد التنازلي لرأس السنة، بالإضافة إلى المعارض الفنية التي تجمع كبار الفنانين من جميع أنحاء العالم بشكل منتظم، لضمان أن تصبح بوكيت وجهة فنية بارزة.

يعد "سنترال بوكيت" أكثر من مجرد وجهة لأسلوب الحياة والتسوق؛ فهو يقدم تجارب فريدة من نوعها في كل الأبعاد، ويلبي احتياجات المسافرين من جميع أنحاء العالم.

تقوم شركة "سنترال باتانا"، وهي شركة التطوير العقاري الرائدة في تايلاند من أجل الاستدامة، بتشغيل مراكز التسوق المركزية والمشاريع السكنية والمكاتب والفنادق في جميع أنحاء البلاد.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج