خصومات هائلة وعروض حصرية في أكثر حدث للمبيعات Greatest Grand Sale 2024

التاريخ : 2024-06-18 (06:43 AM)   ،   المشاهدات : 261   ،   التعليقات : 0

خصومات هائلة وعروض حصرية في أكثر حدث للمبيعات Greatest Grand Sale 2024

 تتولى شركة "سنترال باتانا بي إل سي" (Central Pattana plc)، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في تايلاند والمشغلة الرئيسة لمراكز التسوق المركزية على مستوى البلاد، إدارة وجهات التسوق والمطاعم الشهيرة بما في ذلك "سنترال وورلد بانكوك" (Central World Bangkok) و"سنترال فيلدج بانكوك لكجوري آوتلت" (Central Village Bangkok Luxury Outlet)، و"سنترال فوكيت" (Central Phuket)، و"سنترال باتايا" (Central Pattaya). وبالتعاون مع "سنترال وورلد" (Central World) وشركاء الأعمال الرائدين في البلاد، تواصل "سنترال باتانا بي إل سي" مع شركائها الترحيب بالسياح من مختلف أنحاء العالم خلال العطلة المدرسية الصيفية. وتسعى الشركة إلى تحفيز عجلة الاقتصاد والسياحة خلال الربعين الثاني والثالث. ومن هذا المنطلق، استثمرت وشركاءها مبلغاً يفوق المليار بات تايلاندي لإطلاق "The Greatest Grand Sale 2024"، وهو أفضل حدث مبيعات لا يُفوّت أقيم في منتصف العام على مستوى البلاد. إذ اعتبارًا من 7 يونيو 2024 ولغاية 31 يوليو 2024، سيقدم أكثر من 12000 متجر وأكثر من 25000 علامة تجارية في مراكز التسوق المركزية خصومات بلغت 80 بالمائة في مختلف الوجهات السياحية في تايلاند، ومن بينها "سنترال وورلد" (Central World) و"سنترال فيلدج بانكوك لكجوري آوتلت" (Central Village Bangkok Luxury Outlet) في بانكوك و"سنترال فوكيت" (Central Phuket)، و"سنترال باتايا" (Central Pattaya).

ويتميز حدث المبيعات هذا بخصومات تصل إلى 80 بالمائة مقدمة من 12000 منفذ بيع وأكثر من 25000 علامة تجارية متواجدة في مراكز التسوق المركزية والمتاجر الكبرى في جميع أنحاء البلاد والقنوات عبر الإنترنت. وتتطلع الجهات المنظمة لهذا الحدث إلى تحويل تايلاند إلى بوابة مبيعات نصف العام وإلى أفضل وجهة للتسوق في آسيا والعالم أجمع.

يقدم "The Greatest Grand Sale 2024" مجموعة واسعة من المنتجات في مختلف الفئات، بما في ذلك الملابس التي تواكب آخر صيحات الموضة والجينز والحقائب والأحذية والملابس الداخلية والإكسسوارات والسلع المنزلية. كما سيشارك في الفعاليات أشهر الفنانين والوجوه والشخصيات المعروفة.

وسيحظى المتسوقون من العالم أجمع بامتيازات حصرية تشمل عضوية "ذا وان توريست" The 1 Tourist، التي تقدم باقة ترحيب سياحية مجانية تصل قيمتها إلى 10000 بات تايلاندي وحقيبة مجانية مطرزة بصورة فيل. وفيما لو أنفق المتسوقون مبلغ 5000 بات تايلاندي، سيتم منحهم مجموعة هدايا مجانية من "باث آند بلوم"*. تُعتبر "باث آند بلوم"، التي تأسست منذ أكثر من 20 عامًا، علامة تجارية تايلاندية شهيرة تقدم منتجات صحية طبيعية تهدف إلى تحفيز الشعور بالسعادة من خلال إطلاق العنان للملذات. تطبق الشروط والأحكام. ويمكن استبدال الامتيازات الخاصة في مراكز التسوق المركزية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد (في 15 فرعًا).

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي