فيفو V30 ينقل أفضل لقطات بطولة أمم أوروبا للعام 2024

التاريخ : 2024-06-18 (06:42 AM)   ،   المشاهدات : 197   ،   التعليقات : 0

فيفو V30 ينقل أفضل لقطات بطولة أمم أوروبا للعام 2024

مع انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ووسط ترقب شديد من عشاق الكرة في جميع أنحاء العالم، تعود "فيفو" لتتبوأ مكانة هامة على الساحة الدولية لكرة القدم بصفتها الشريك الرسمي لهذه البطولة، بعد بطولة كأس العالم FIFA 2022.

تسعى "فيفو" إلى الارتقاء بتجربة عشاق اللعبة والمتفرجين الذين يتابعون بطولة كأس أمم أوروبا 2024 من الملاعب، باستخدام تقنياتها الرائدة في القطاع، وأحدث منتجاتها القائمة على تقنية تصوير البورتريه المتقدمة، وتجربتها الغنية المستمدة من التعاون في رعاية الفعاليات الرياضية الدولية. وباعتبارها الشريك الرسمي لبطولة كأس أمم أوروبا UEFA للعام 2024، تثبت سلسلة هواتف vivo V30 قدراتها المتقدمة في مجال التصوير، وتسمح للمستخدمين بالتقاط الصور ذات الجودة الاحترافية واللحظات المثيرة داخل الملاعب وخارجها.  

سلسلة هواتف vivo V30: التقطوا اللحظات المذهلة على الملعب باستخدام تقنية تصوير البورتريه التي تضاهي جودة التصوير في الاستديو

تعمل سلسلة هواتف V30 الجديدة على الارتقاء بمستوى تصوير البورتريه الفوتوغرافي بفضل ميزة إضاءة الهالة  Aura Light Portrait، وتوفر في الوقت عينه الأداء السلس وشاشة ساطعة مدهشة وعمر بطارية طويل. علاوة على ذلك، وبفضل التكنولوجيا الحصرية، يتمتع الهاتف بالقدرة على ضبط درجة حرارة اللون بذكاء في الضوء الدافئ لالتقاط درجات الألوان المحيطة وتعديل مستوى سطوع الشاشة بموجب القرب. تتيح هذه الميزات المبتكرة إمكانية جعل درجات الألوان متناغمة مع البيئة المحيطة، وتضمن بالتالي التقاط صور بورتريه مذهلة حتى في ظروف الإضاءة الصعبة.

يتميز الهاتف بكاميرا رائعة ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل ذات مجال رؤية رائع يبلغ 119 درجة 1، تم تصميمها لالتقاط لقطات واسعة للغاية من الملعب والصور الجماعية بدقة منقطعة النظير. كما تتخطى الإمكانيات الرائعة والمتطورة لهذه الكاميرا حدود التصوير الفوتوغرافي العادي، وتسمح بالتقاط مختلف اللحظات بسهولة فائقة. وهي مثالية لتوثيق مشهد الأعداد الهائلة من عشاق كرة القدم الذين يهتفون بحماس ومشاعر الإثارة الساحقة التي تجتاح الملعب خلال نهائيات كأس أمم أوروبا للعام 2024 (UEFA EURO)، ما يسمح لهذه الكاميرا بتجسيد رواية القصص المرئية.

التقاء الرياضة والتكنولوجيا: لمشاركة "فرحة الإنسانية"

لا تقتصر مباريات كأس أمم أوروبا 2024 (UEFA EURO 2024) على كونها مجرد حدث رياضي منتظر ومشهور على مستوى العالم، بل تعدّ أيضاً بمثابة جسر يتيح لشركة "فيفو" مشاركة رسالة علامتها التجارية "فرحة الإنسانية" مع المشاهدين العالميين، كما تتيح لها التواصل مع عشاق كرة القدم حول العالم.

لطالما حرصت "فيفو" على الوفاء بالتزامها بمشاركة روح الإنسانية والرياضة الأصيلة مع مشجعي الرياضة والجماهير حول العالم. وانطلاقاً من مكانتها كعلامة تجارية رائدة في مجال الهواتف الذكية، تواصل "فيفو" دفع حدود التصوير الفوتوغرافي باستخدام الجوال من خلال مواصلة جهود البحث والابتكار وإبرام الشراكات الاستراتيجية وتطوير المنتجات. بفضل ما تتمتع به هواتف vivo V30 من قدرات لا تضاهى في مجال التصوير، سيحظى عشاق كرة القدم والمصورون بالمزيد من الفرص لالتقاط أجمل اللحظات الرياضية دون عناء خلال نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 (UEFA EURO 2024).

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال يونجدوان تشو، المدير العام لقسم المنتجات الخارجية: "تتيح لنا هذه الشراكة مع كأس أمم أوروبا 2024 تعزيز تجربة المستخدمين وتمكين الجميع من التمتع بهذه اللعبة الجميلة والتقاط أجمل الذكريات." وأضاف: "تشكّل لعبة كرة القدم المثيرة عنصراً قوياً يجمع الأفراد في جميع أنحاء العالم. ويسرنا أن نستفيد من هواتف V30 من ’فيفو‘ لتعزيز هذا الشغف، من خلال دعم المستخدمين على تحويل صورهم إلى رواية حيّة تعكس جمال هذه الرحلة التي لا تنسى. كما نلتزم بمواصلة جلب التقنيات المتقدمة لتطوير التصوير الفوتوغرافي عبر الجوال والارتقاء بها والحرص على أن يتمكن الجميع من سرد تجاربهم الخاصة بالصورة، وبنقرة واحدة."

[1] يبلغ مجال رؤية الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، 119 درجة ويبلغ 109.2 درجة بعد تصحيح التشويه.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

خصومات هائلة وعروض حصرية في أكثر حدث للمبيعات Greatest Grand Sale 2024