سباحو نادي مليحه الرياضي يحققون إنجازاً مبهراً في ختام بطولة كأس الإمارات المفتوحة للسباحة ويحصدون 23 ميدالية ملونة

التاريخ : 2024-06-16 (01:42 PM)   ،   المشاهدات : 289   ،   التعليقات : 0

الشارقة
سباحو نادي مليحه الرياضي يحققون إنجازاً مبهراً في ختام بطولة كأس الإمارات المفتوحة للسباحة ويحصدون 23 ميدالية ملونة

في ختام بطولة كأس الإمارات المفتوحة للسباحة، أحرز سباحو نادي مليحه الرياضي إنجازاً مبهراً بحصدهم 23 ميدالية ملونة. حيث تمكن الأبطال من الفوز بـ 10 ميداليات ذهبية، و6 ميداليات فضية، و7 ميداليات برونزية.

بهذا الإنجاز، يثبت نادي مليحه الرياضي مكانته المتميزة في الساحة الرياضية، مواصلاً مسيرته في تحقيق البطولات وتطوير المواهب الرياضية الشابة لاسيما في الألعاب الفردية.

وفي تصريح له، أشاد عبد الله سالم خصوني الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الرياضي، بالجهود الكبيرة التي بذلها فريق النادي من السباحين، وكذلك الجهاز الإداري والمالي، وإدارة الألعاب الفردية.

وأكد الكتبي أن هذا الإنجاز يعكس التفاني والعمل الجاد الذي تميز به النادي في تطوير مهارات لاعبيه وتأهيلهم لتحقيق مثل هذه النتائج المشرفة.

وقال الكتبي: "إننا فخورون للغاية بما حققه سباحونا في هذه البطولة. هذه النتائج تعكس التزامنا بتقديم الدعم الكامل لفرقنا الرياضية، وتؤكد على الكفاءة العالية لكل من شارك في هذا النجاح، سواء من اللاعبين أو الإداريين والمدربين."

وأضاف: "سنعمل جاهدين على مواصلة هذا الزخم وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، ونشكر جميع من ساهم في تحقيق هذا النجاح الكبير."

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك