"العربية للطيران" تُسير أولى رحلاتها إلى كراكوف في بولندا

التاريخ : 2024-06-15 (05:59 PM)   ،   المشاهدات : 553   ،   التعليقات : 0

"العربية للطيران" تُسير أولى رحلاتها إلى كراكوف في بولندا

دشنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم أولى رحلاتها إلى مدينة كراكوف في بولندا، لتربط مطار الشارقة الدولي ومطار كراكوف يوحنا بولس الثاني الدولي برحلات يومية.

 

وأقيم حفل التدشين في مطار الشارقة قبل المغادرة بحضور سعادة يعقوب سلاويك، سفير جمهورية بولندا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة وسعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي إلى جانب كبار ممثلي العربية للطيران ومطار الشارقة الدولي. وتم الترحيب بالرحلة أيضاً لدى وصولها إلى مطار كراكوف بتحية المياه التقليدية وحفل ترحيب يؤكد على أهمية هذا الإنجاز.

 

جدول الرحلات من وإلى كراكوف، اعتباراً من 15 يونيو 2024 (المواعيد بالتوقيت المحلي):

اليوم

الطائرة

التوقيت

الوصول

التوقيت

المغادرة

الرحلة

يومياً

إيرباص A320

13:05

كراكوف

09:00

الشارقة

G9 730

يومياً

إيرباص A320

21:35

الشارقة

13:55

كراكوف

G9 731

 

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يسعدنا أن ندشن رحلتنا الأولى من الشارقة إلى كراكوف، بما يمثل إنجازاً جديداً في مسيرة نمو الشركة. ويعكس هذا الخط الجديد التزامنا بتزويد عملائنا بخيارات للسفر بأسعار معقولة وتوسيع شبكة وجهاتنا لتشمل الوجهات السياحية مثل كراكوف. ونحن على ثقة كاملة بأن الخدمة اليومية الجديدة التي تربط بين المدينتين ستساهم أيضاً في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين".

 

وتشغل "العربية للطيران" أسطولاً يبلغ 74 من طائرات الإيرباص A320 وA321، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعاً في العالم. وتوفر مقصورة الطائرة راحة إضافية مع توفير أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة بأي مقصورة اقتصادية. وقد تم تجهيز الطائرة بخدمة "SkyTime"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الافلام ووسائل الترفيه مباشرة على أجهزتهم. كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية وبأسعار معقولة عبر قائمة "SkyCafe" الموجودة على متن الطائرة. وعلاوة على ذلك، تقدم "العربية للطيران" "Air Rewards" وهو برنامج ولاء مبتكر يمكن للمسافرين من خلاله كسب النقاط وتحويلها وإنفاقها.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة من الشارقة إلى كراكوف عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران" أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

حاكم عجمان يؤدي صلاة عيد الأضحى غداً بمسجد الشيخ راشد بن حميد