اجمع العائلة للترفيه المعاد تعريفه هذا الموسم الاحتفالي مع تلفزيون LG OLED 4K الذكي

التاريخ : 2024-06-15 (09:17 AM)   ،   المشاهدات : 421   ،   التعليقات : 0

اجمع العائلة للترفيه المعاد تعريفه هذا الموسم الاحتفالي مع تلفزيون LG OLED 4K الذكي

العطلات الوطنية توفر الفرصة المثالية للسهر ومشاهدة الأفلام الضخمة في المنزل مع العائلة، ويضمن تلفزيون LG evo C4 أن تكون الذكريات التي نصنعها سحرية

 

هذا الموسم الاحتفالي، أعد تعريف تجربة الترفيه المنزلي مع أحدث ابتكارات إل جي للإلكترونيات (إل جي)، تلفزيون OLED evo C4 مقاس 83 بوصة بدقة 4K الذكي، الذي يتمتع بذكاء يحسن تجربة OLED.

يتميز بتقنية رائدة على مستوى العالم لتحسين جودة الصوت والصورة – معالج α9 AI Processor 4K Gen7 – في جوهره، يعزز المعالج المصمم خصيصًا لـ evo C4 تجربة المشاهدة، مما يضمن أن كل مشهد ينبض بالحياة بوضوح وواقعية لا مثيل لها.

يتميز تلفزيون OLED evo C4 من إل جي بتخصيص الذكاء الاصطناعي، AI Picture، و AI Sound Pro، مما يوفر نظامًا يكتشف بذكاء تخطيط الغرفة ومكان جلوس المشاهد، ويخلق قبة من الصوت مضبوطة بشكل مثالي لتناسب الخصائص الصوتية الفريدة للمكان. سواء كنت تشاهد فيلمًا معًا أو تلعب لعبة عائلية، يقوم الذكاء الاصطناعي بتقليل الضوضاء وتحسين الدقة الفائقة بتصنيف كل إطار، مما يعزز كل تفاصيل بشكل واقعي.

تأتي المشاهد الاحتفالية على الشاشة بالحياة بوضوح جريء، حيث تتشابك الظلال الأكثر ظلمة والأضواء الأكثر سطوعًا بتناغم، بفضل تقنية Brightness Booster، التي تعمل مع خوارزمية تعزيز الضوء المحسنة، لضمان أن تكون المرئيات أكثر سطوعًا وحيوية، وتجمع مع تقنية Brightness Control، التي تكتشف الضوء في الغرفة وتوازن الصورة وفقًا لذلك، مما يضمن وضوح الصور ليلاً ونهارًا.

مصمم للجمع بين الوظائف والأناقة، يمتزج تلفزيون OLED evo C4 النحيف للغاية بسلاسة مع أي ديكور داخلي، مما يوفر إحساسًا معززًا بالانغماس. يتجلى التزام إل جي بالابتكار بشكل أكبر في برنامج webOS Re، الذي يضمن أربع سنوات من التحديثات على مدى خمس سنوات، مما يؤكد أن تظل تلفزيونات إل جي في المنازل في جميع أنحاء المنطقة في طليعة التكنولوجيا.

ويمكن تعزيز ترفيه تلفزيون إل جي بشكل أكبر مع ثلاثة أشهر من Apple Music المجانية، التي تقدم أكثر من 100 مليون أغنية بدون إعلانات، وهي شراكة مثالية لاستكشاف قوة Dolby Atmos في تلفزيون OLED evo C4 مقاس 83 بوصة، التي تحيطك بالصوت المكاني لتجربة استماع غامرة. لمحبي الأفلام والألعاب على حد سواء، توفر تقنيات Dolby Vision، VRR، G-Sync، و Freesync مرئيات سلسة وواقعية بأقصى حد ممكن.

يأتي تلفزيون OLED evo C4 من إل جي مع منصة webOS الذكية، التي توفر وصولاً سلسًا إلى مجموعة واسعة من خيارات الترفيه وميزات المنزل الذكي. سواء كنت تبحث عن الفيلم المثالي أو أحدث البرامج التلفزيونية لجمع العائلة معًا، اجتمع واستكشف مجموعة واسعة من المحتوى مع خدمات البث المدمجة مثل Netflix، Prime Video، Disney+، YouTube، و Apple TV+. توفر واجهة webOS البديهية تحديثات رياضية مخصصة وتوصيات محتوى مخصصة، مما يجعل الترفيه العائلي سهلًا وممتعًا.

لذا، هذا الموسم الاحتفالي، اجعل كل لحظة لا تُنسى مع تلفزيون OLED evo C4 مقاس 83 بوصة بدقة 4K الذكي، حيث تلتقي التكنولوجيا المتقدمة مع الترفيه الذي لا مثيل له.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي