أكرونيس تطلق منتجها الجديد Acronis XDR، للكشف والاستجابة الموسعة

التاريخ : 2024-06-15 (09:15 AM)   ،   المشاهدات : 252   ،   التعليقات : 0

أكرونيس تطلق منتجها الجديد Acronis XDR، للكشف والاستجابة الموسعة

أعلنت أكرونيس، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني وحماية البيانات، عن إطلاق Acronis XDR، أحدث إضافة إلى مجموعة حلول الأمن الخاصة بها، والذي يتميز بسهولة النشر والإدارة والصيانة، كما يوسع من نطاق حلول الكشف والاستجابة للنقاط الطرفية  الحالية ليقدم حلاً متكاملاً للأمن السيبراني يجمع بين الاندماج الأصلي والكفاءة العالية مع وظائف حماية البيانات وإدارة النقاط الطرفية والاسترداد التلقائي، والمصمم خصيصاً لتلبية احتياجات مزودي الخدمات المُدارة.

شهد مجال الأمن السيبراني ارتفاعاً ملحوظاً في مستوى التعقيد بسبب اعتماد مجرمي الإنترنت على الذكاء الاصطناعي لتوسيع حجم الهجمات، مما يجعل الشركات أكثر عرضة لانتهاكات البيانات والفيروسات الضارة. وغالباً ما يواجه مزودو الخدمات المُدارة الذين يقدمون خدمات الأمن تحدياً يتمثل في إضطرارها للاختيار بين أدوات معقدة ذات حماية غير مكتملة وباهظة الثمن وتستغرق وقتاً طويلاً في النشر والصيانة، من أجل حماية عملائهم. ويأتي Acronis XDR كحل جذري لهذه التحديات، حيث يوفر حماية شاملة دون تكاليف إضافية وتعقيدات لا داعي لها.

وفي تعليقه على إطلاق المنتج الجديد، قال كريس كيسل، نائب الرئيس لشؤون الأبحاث في آي دي سي: "من خلال إطلاق Acronis XDR تدخل شركة أكرونيس بقوة إلى مجال حلول الكشف والاستجابة الموسعة (XDR). ولطالما قدمت أكرونيس منصة لحماية النقاط الطرفية، إلا أن Acronis XDR يوسع نطاق عملها من خلال مطابقة التنبيهات مع إطار MITRE ATT&CK وتوفير عمليات كشف ارتباط السحابة. علاوة على ذلك، تتميز منصة أكرونيس بدعمها لتعدد المستأجرين، إلى جانب لوحة تحكم توفر تصورات بديهية للمستخدمين."

تشمل الميزات والفوائد الرئيسية لـ Acronis XDR ما يلي:

  • التكامل الأصلي: يوفر Acronis XDR تكاملاً أصيلاً بين وظائف الأمن السيبراني وحماية البيانات وإدارة النقاط الطرفية، مما يضمن حماية شاملة لأسطح الهجوم المعرضة للخطر ويعزز استمرارية الأعمال.
  • الكفاءة العالية: يتميز Acronis XDR بسهولة التشغيل والإدارة والتوسيع، كما يتيح تقديم خدمات الأمن بفعالية عالية. كما يوفر تحليلاً للوقائع يعتمد على الذكاء الاصطناعي واستجابة بنقرة واحدة لإجراء التحقق والاستجابة السريعة.
  • مصمم خصيصاً لمزودي الخدمات المُدارة: يوفر Acronis XDR وكيل وحدة تحكم واحدة لجميع الخدمات، بالإضافة إلى منصة قابلة للتخصيص لدمج أدوات إضافية ضمن مجموعة تقنية موحدة تلبي احتياجات مزودي الخدمات المُدارة على أكمل وجه.

وفي هذا السياق، قال غايدار ماغدانوروف، رئيس شركة أكرونيس: "على مزودي الخدمات المُدارة توفير حلول أمن سيبراني موثوقة للعملاء الذين لديهم أنظمة تكنولوجيا معلومات متنوعة وميزانيات محدودة. يتيح Acronis XDR لمزودي الخدمات المُدارة تقديم حلول أمنية متقدمة دون تعقيدات أو تكاليف إضافية مرتبطة بالأدوات التقليدية غير المتكاملة. ويعزز Acronis XDR من قدرة مزودي الخدمات على تقديم أعلى مستويات الأمن السيبراني لعملائهم، وذلك بفضل القدرات التي يوفرها الذكاء الاصطناعي حتى في حالات نقص الخبرات الأمنية الداخلية لدى مزود الخدمة."

وكانت الشركة قد أطلقت، في وقت سابق من هذا العام، خدمة Acronis MDR التي تعمل بتقنية نوفا كوست، وهي خدمة أمن نقاط طرفية متطورة وفعالة وسهلة الاستخدام مصممة خصيصاً لمزودي الخدمات المُدارة، مع تكامل أصلي لحماية البيانات بهدف ضمان استمرارية أعمال. تُعد خدمة Acronis MDR خدمة تُستخدم مع حل Acronis EDR الذي يركز على منصة حماية النقاط الطرفية لتوفير حماية سلبية للنقاط الطرفية. ويعزز طرح Acronis MDR قدرات مزودي الخدمات المُدارة الأمنية دون الحاجة إلى موارد أمنية كبيرة أو استثمارات إضافية.

يأتي إطلاق Acronis MDR وXDR Acronis في إطار سلسلة من العروض والحلول الأمنية المتكاملة التي تقدمها شركة أكرونيس، حيث تستند على حل الكشف والاستجابة للنقاط الطرفية الذي أطلقته الشركة في مايو 2023. تتميز حلول أكرونيس الأمنية بأنها مدعومة بالابتكارات القائمة على الذكاء الاصطناعي والاندماج الأصلي، مما يقلل من التعقيد ويوفر أماناً شاملاً بأسهل وأكفأ طريقة ممكنة. ومع مجموعة حلول الأمن المتكاملة التي تقدمها أكرونيس، يمكن لمزودي خدمات الأمن المُدارة الآن تقديم أمناً سيبرانياً شاملاً لعملائهم وتوسيع نطاق عملياتهم لتعزيز نمو أعمالهم.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي