شركة Emdoor DIGI تسجل حضورها في معرض Computex Taipei جاذبةً الانتباه بمنتجاتها التقنية المتطورة

التاريخ : 2024-06-14 (10:39 AM)   ،   المشاهدات : 402   ،   التعليقات : 0

شركة Emdoor DIGI تسجل حضورها في معرض Computex Taipei جاذبةً الانتباه بمنتجاتها التقنية المتطورة

أقيم معرض Computex 2024 Taipei رسميًا في الفترة من 4 من إلى 7 من يونيو. وقد سجلت شركة Emdoor Digital حضورها البارز عن طريق تقديم سلسلة جديدة من منتجات أجهزة الكمبيوتر المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمساعد البرمجي AIGC (الذكاء الاصطناعي التوليدي).

قدمت شركة Emdoor Digital أجهزة كمبيوتر مدعومة بالذكاء الاصطناعي، من ضمنها سلسلة 326 و336 و829. تتضمن سلسلة 326 و336 وحدات معالجة مركزية (CPU) لتلبية احتياجات المنصات المتنوعة، على حين تتميز سلسلة 829 بوحدة معالجة رسومية (GPU) قوية وأداء متميز يصل إلى 45 واط لتلبية متطلبات الحوسبة المستقرة. وتتضمن كلها بنية وحدة معالجة مركزية (CPU) ووحدة معالجة رسومية (GPU) ووحدة معالجة عصبية (NPU) هجينة، مما يمكّنها من تنفيذ المهام المعقدة وتقديم تجربة شخصية مخصصة.

في معرض Computex، كان المساعد البرمجي AIGC (الذكاء الاصطناعي التوليدي) الذي طورته شركة Emdoor DIGI هو محور الاهتمام. كما يعرض الجناح المصمم بعناية ومناطق الذكاء الاصطناعي الخمسة، الذكاء الاصطناعي للشركات، والذكاء الاصطناعي للتعليم، والذكاء الاصطناعي للمنزل، والذكاء الاصطناعي للألعاب، والذكاء الاصطناعي للمكتب، الوظائف الفعالة والقدرات غير المحدودة لجهاز الكمبيوتر المدعوم بالذكاء الاصطناعي والمساعد البرمجي AIGC (الذكاء الاصطناعي التوليدي) في سيناريوهات تطبيقية مختلفة.

في قطاع الأعمال، تيسر أجهزة الكمبيوتر المدعومة بالذكاء الاصطناعي، إدارة الجداول الزمنية واسترجاع المعلومات عبر معالجة اللغة الطبيعية، على حين يتعامل Office AI مع المهام بدءًا من معالجة البيانات إلى ردود البريد الإلكتروني، ناهيك عن التعرف على عادات المستخدم حتى يتمكن من تقديم دعم مخصص. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذه الوظائف، التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي المحلي، تعزز الخصوصية وتقلل من عبء العمل.

أما بالنسبة لمجال الألعاب، فإن شركة Emdoor DIGI تستخدم أيضًا تكنولوجيا AI RAG، والتي تتيح للاعبين طرح أسئلة عن إستراتيجيات اللعبة المجمعة أو المنظمة، وتعلم وإتقان جوهر الإستراتيجيات بسرعة. وفي الوقت نفسه، يمكن لهذه التكنولوجيا أيضًا الإجابة عن أسئلة اللاعبين المتنوعة عن الإستراتيجيات، مما يقلل تكاليف التعلم التي يتكبدها اللاعبون بدرجة كبيرة. للتعرف على المزيد من السيناريوهات التطبيقية والميزات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Emdoor Digital.

يدمج حل AIGC الذي طورته بشكل مستقل شركة Emdoor Digital التقنيات المتطورة، مثل نموذج اللغة الكبيرة، موفرًا تجربة ذكاء اصطناعي قابلة للتخصيص، إذ إنه يستفيد من قوة الحوسبة المحلية ويعمل من دون اتصال ناهيك عن تحسينه تفاعل الذكاء الاصطناعي ومنحه الأولوية لخصوصية المستخدم وأمان البيانات. هذا، ويلفت هذا الحل الفعال والسهل والآمن المدعوم بالذكاء الاصطناعي النظر إلى الإمكانات الهائلة لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مجالات متعددة.

في المستقبل، ستواكب شركة Emdoor Digital وتيرة العصر، على أن تواصل المساهمة في مجال الذكاء الاصطناعي، منطلقةً من التزامها بتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة والعملية للمستخدمين!

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي