زوار حديقة الحيوانات بالعين على موعد مع فعاليات عيد الأضحى المبارك

  ،   المصدر : العين / حديقة الحيوانات بالعين التاريخ : 2024-06-13 (08:38 AM)   ،   المشاهدات : 1143   ،   التعليقات : 0

زوار حديقة الحيوانات بالعين على موعد مع فعاليات عيد الأضحى المبارك

تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها في عيد الأضحى المبارك بباقة من الفعاليات والأنشطةالترفيهية التي تجعل منها الوجهة العائلية الأولى في المدينة، حيث يحظى الزائر بفرصة الاستمتاع بفعاليات وعروض وتجارب متنوعة يومياً من الساعة09:00 صباحاً وحتى 00:07 مساءً.

 

خلال فترة عيد الأضحى، تعد حديقة الحيوانات بالعين ملاذاً مثالياًللعائلات، حيث تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تلائم جميعالأعمار. من بين هذه الأنشطة، تبرز فعاليات مركز الشيخ زايد لعلومالصحراء، التي تشمل ورش عمل عن إعادة التدوير والاستدامة، وعروضتعليمية حول نبات الغاف والحياة البرية مثل الحصيني والمزن. بالإضافةإلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بعروض مسرحية وجولات ثقافية مفعمةبالمعرفة. كما تقدم الحديقة تجارب فريدة مثل السفاري، حيث يمكن للضيوفالتفاعل مباشرة مع مختلف الأنواع من الحيوانات والاستماع إلى قصصهاالملهمة. 

جدير بالذكر أن حديقة الحيوانات بالعين توفر تجربة متكاملة تضمن للزوار أفضل الخيارات الترفيهية عبر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم كإحدى الوجهات السياحية المفضلة والمعنية بصون الطبيعة على المستوى المحلي والعالمي.



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي