طيران تنزانيا تطلق أولى رحلاتها من دار السلام إلى دولة الإمارات

التاريخ : 2024-06-12 (05:56 PM)   ،   المشاهدات : 595   ،   التعليقات : 0

طيران تنزانيا تطلق أولى رحلاتها من دار السلام إلى دولة الإمارات

أطلقت الخطوط الجوية التنزانية أولى رحلاتها من دار السلام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

تم تشغيل الخدمة الجديدة لطيران تنزانيا إلى مطار دبي الدولي، المبنى رقم 1، في 31 مارس 2024، لتشمل أربع رحلات أسبوعية، تربط تنزانيا بالإمارات العربية المتحدة وخارجها.

يأتي تشغيل المسار الجديد ليتوج الجهود الحثيثة لوحدة التخطيط المؤسسي التابعة للخطوط الجوية التنزانية ومقرها دار السلام. كما وتمثل الخدمة الجديدة علامة فارقة في تعزيز رؤية الشركة الهادفة إلى توسيع عملياتها ودخول أسواق جديدة، محلياً ودولياً.

وفي سياق متصل، أعلنت طيران تنزانيا عن تعيينها شركة آفياربس الشرق الأوسط، الرائدة عالميًا في التمثيل الدولي والتسويق والاتصالات في قطاعات الطيران والسياحة والضيافة، وكيلاً عاماُ لمبيعاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومع شبكة مكاتبها الممتدة حول العالم بـ 68 مكتبًا في 65 دولة، ستقوم آفياريبس، عبر ذراعها في الشرق الأوسط، آفياريبس الشرق الأوسط، بدعم الخطوط الجوية التنزانية بمجموعة كاملة من خدمات المبيعات وإصدار التذاكر في دولة الإمارات، وتوسيع نطاق خدماتها في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة بشكل أوسع.

تفاصيل المسار الجديد:

من مطار جوليوس نيريري (مطار دار السلام) إلى مطار دبي الدولي

رقم الرحلة: TC 404

مواعيد الرحلات: أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد.

المغادرة: من مطار جوليوس نيريري (مطار دار السلام) عند الساعة 20:00 (بالتوقيت المحلي).

الوصول: إلى مطار دبي الدولي عند الساعة 02:30 صباحاً (بالتوقيت المحلي) في اليوم التالي.

 

من مطار دبي الدولي إلى مطار جوليوس نيريري (مطار دار السلام)

رقم الرحلة: TC 405

مواعيد الرحلات: أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت.

المغادرة: من مطار دبي الدولي الساعة 04:00 (بالتوقيت المحلي)

الوصول: إلى مطار جوليوس نيريري (مطار دار السلام) عند الساعة 08:30 (بالتوقيت المحلي)

 

وصرح لاديسلاوس ماتيندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للخطوط الجوية التنزانية:

"يسعدنا أن ننضم إلى مصاف شركات الطيران العالمية في إطلاق رحلات جوية إلى دبي. تدعم الخدمة الجديدة تطلعاتنا ورؤيتنا طويلة الأمد والتي نهدف من خلالها لتوسيع شبكتنا وإثراء تجربة السفر للمتعاملين. يتم تشغيل رحلاتنا المباشرة إلى دبي أربع مرات أسبوعيًا باستخدام أحدث الطائرات من طراز B737-9 ماكس، والتي توفر راحة وقيمة استثنائية للركاب، وبأسعار تبدأ من 399 دولارًا ذهابًا وإيابًا، بما في ذلك حصص سخية للأمتعة، حرصاُ منا على تقديم خدمات وتجربة طيران لا مثيل لها."

كما أشاد ماتيندي بتعيين آفياربس وكيلاً عاماً للمبيعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى خبرتهم الواسعة في القطاع وقدرتهم على تعزيز الجهود الاستراتيجية لشركة طيران تنزانيا والرامية إلى إيجاد فرص جديدة والوصول إلى جمهور أوسع.

وقال غلين جونستون، نائب الرئيس لشؤون الشرق الأوسط والشؤون العامة العالمية في آفياربس:

"نفخر باختيار طيران تنزانيا لنا وكيلاً عاماً لمبيعاتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم طيران تنزانيا خدمات موثوقة وآمنة وعالية الجودة مع شبكة محلية ممتدة، وشبكة دولية قوية داخل إفريقيا. كوكيل عام للمبيعات ينصب تركيزنا على زيادة مبيعات طيران تنزانيا داخل الإمارات وأيضاً توسيع مبيعاتهم في المنطقة. وسنقوم بذلك عبر تواصلنا مع وخدمتنا للجالية التنزانية المغتربة وللزبائن من القارة الإفريقية ومجتمعات الأعمال. كما سنعمل أيضاً على تطوير السوق لزيادة السفر الترفيهي وسياحة الحوافز من الإمارات العربية المتحدة إلى تنزانيا وخارجها."

وأضاف جونستون: "لقد حظي القرار الاستراتيجي الذي اتخذته الخطوط الجوية التنزانية بربط دار السلام بدبي وخارجها عبر أربع رحلات أسبوعية، بترحيب كبير من قطاعي الطيران والسفر في دولة الإمارات. وستساهم هذه الخطوة في تحفيز زيادة السفر والسياحة والتبادل الثقافي وفرص التجارة والأعمال بين تنزانيا والإمارات العربية المتحدة"



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

عالم دبي للرياضة يعود بدورته الأكبر والأضخم منذ انطلاقته