مجموعة فنادق بارسيلو تكشف عن عروضها لعيد الأضحى في الإمارات العربية المتحدة

التاريخ : 2024-06-12 (12:22 PM)   ،   المشاهدات : 787   ،   التعليقات : 0

دبي
مجموعة فنادق بارسيلو تكشف عن عروضها لعيد الأضحى في الإمارات العربية المتحدة

مع اقتراب عيد الأضحى، كشفت مجموعة فنادق بارسيلو عن مجموعة من العروض الخاصة للاستمتاع بالعطلة عبر فنادقها. تم تصميم جميع العروض لتوفر للضيوف تجارب احتفالية لا تُنسى، تجمع بين الفخامة والراحة، وتعد جميع الزوار بالدفء والروعة. 

يمكن للضيوف توقع خصومات مذهلة على الإقامات وعروض تناول الطعام المثالية للعائلة والأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ مثالي لقضاء العطلات، عبر مجموعة فنادق بارسيلو في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك أوكسيدنتال الجداف، وأوكسيدنتال الشارقة جراند، وبارسيلو ريزيدنسيز دبي مارينا.

يبرز فندق أوكسيدنتال الجداف كخيار مثالي للإقامة في دبي والاستمتاع بخصمٍ خاص بنسبة 25% على جميع الحجوزات لقضاء العطلات، يضم الفندق 365 غرفة أنيقة ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام، بما في ذلك ستيج بول لاونج ومطعم سوق إن المسبح المفتوح وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل والمنتجع الصحي والغرف وصالة بريميوم ليست سوى بعض من الخدمات الحصرية التي يقدمها الفندق لضيوفه لضمان إقامة مثالية في قلب دبي، يستمر العرض طيلة شهر يونيو.

يمكن لجميع المحتفلين بعيد الأضحى التوجه إلى مطعم سوق في فندق أوكسيدنتال الجداف للاستمتاع ببوفيه فخم يضم مجموعة متكاملة من المأكولات العربية، منها مجموعة واسعة من المزة، مثل المتبل والحمص والبامية بالزيت، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باللحوم المشوية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية. علاوة على ذلك، ستنبض الأجواء بالحيوية مع إيقاعات الموسيقى الحية، مما يخلق تجربة لا تُنسى لجميع أفراد العائلة للاستمتاع باحتفالات العيد، وذلك يوم 16 يونيو 2024 من الساعة 7:00 مساءً إلى 12:00 منتصف الليل.

يدعوكم ستيج بول لاونج لتجربة سحر الاسترخاء في الهواء الطلق خلال عطلة عيد الأضحى، حيث يمكنكم الاستمتاع بباقة تشمل شيشة وقطعة حلوى، وكوبًا من الشاي المفضل لديكم مع غروب الشمس، تتوفر مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة مثل التفاح أو النعناع أو التوت، بالإضافة إلى البقلاوة ومجموعة مختارة من الحلويات والشاي الشهي كل هذا في أوكسيدنتال الجداف يومي 17 و 18 يونيو 2024 من الساعة 7:00 مساءً إلى 1:00 ليلًا 

لا تفوت بوفيه غداء العيد في مطعم مينا في فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند من 16 إلى 19 يونيو 2024 من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 3:00 عصراً، حيث يمكن لجميع المحتفلين بعيد الأضحى الاستمتاع بمجموعة شهية من المأكولات اللذيذة التي ستملأ الطاولات الرخامية بالسلطات الطازجة والمزة الملونة. يمكن للضيوف بعد ذلك الانتقال إلى الأطباق الرئيسية واختتام الوليمة الاحتفالية بمجموعة من الحلويات. كما تعتبر هذه الوجهة المزينة بالنوافذ الكبيرة مكانًا مثاليًا لتجمع العائلات والأصدقاء.

يقدم نادي شاطئ لابامبا في فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند يومًا على الشاطئ الرائع وجبة غداء خاصة مستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​يناسب الأصدقاء والعائلات ليكون وجهتهم المفضلة للاحتفال بعيد الأضحى، يمكن للضيوف الدخول إلى نادي الشاطئ والاستمتاع بقائمة طعام متكاملة إلى جانب مجموعة مختارة من العصائر والموكتيلات، مما يضمن قضاء يوم منعش وممتع بجانب البحر. إن هذه الفسحة ذات المناظر الخلابة والمحاطة بأشجار النخيل، تجعل من شاطئ لابامبا مكانًا مثاليًا للاسترخاء وذلك من 16 إلى 19 يونيو 2024 من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 5:00 مساءً.

تستمر الخصومات على إقامات العيد مع مجموعة فنادق بارسيلو، لتشمل فندق بارسيلو ريزيدنسيز دبي مارينا الذي يتيح للضيوف إمكانية التخطيط لاحتفالات العيد من خلال عرضه الخاصمع خصم بنسبة 15% على الإقامات عن طريق الحجز عبر الموقع الإلكتروني باستخدام الرمزFOLLOW15 بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من خصم 25% على تجربة تناول المأكولات والمشروبات في مطعم ساروجة، يدعوكم فندق بارسيلو ريزيدنسيز دبي مارينا للاسترخاء والاستمتاع بإقامة أنيقة وصديقة للميزانية، مع 254 شقة مريحة وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، يستمر العرض حتى نهاية شهر يونيو 2024.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

«مالية عجمان» و«الاتحادية للضرائب» تناقشان ضريبة الشركات والقيمة المضافة