سيارة تسلا X وغيرها من الجوائز في ياس مول مع إطلاق حملة "أنفق واربح" لعيد الأضحى المبارك

التاريخ : 2024-06-11 (01:35 PM)   ،   المشاهدات : 365   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
سيارة تسلا X وغيرها من الجوائز في ياس مول مع إطلاق حملة "أنفق واربح" لعيد الأضحى المبارك

يحمل ياس مول في جعبته الكثير من المفاجآت السارة للمتسوقين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لهذا العام. وتمتد الأجواء الاحتفالية للمركز التجاري اعتباراً من 8 إلى 22 يونيو الجاري، حيث يستقبل زواره بحلة احتفالية رائعة وعروض ترفيهية مميزة، عدا عن حملة "أنفق واربح" التي تتيح للمشاركين فيها فرصة الفوز بجوائز يومية وجائزة كبرى عبارة عن سيارة تسلا طراز X.
ولإضافة المزيد من القيمة إلى تجارب التسوق، سيفوز 10 متسوقين محظوظين يومياً بجوائز تصل قيمة كل منها إلى 1,000 درهم أو أكثر. وللمشاركة في هذه الحملة، يتعين على المتسوقين مسح رمز الاستجابة السريعة المتاح في جميع أنحاء المركز التجاري وإبراز فواتيرهم التي تؤكد إنفاق ما لا يقل عن 300 درهم لدى أي من متاجر ياس مول. وتتضمن الجوائز اليومية مجموعات متنوعة من مستحضرات التجميل، وبطاقات الهدايا، والتجارب العائلية، وقسائم الأطعمة والمشروبات.
كما يستضيف ياس مول خلال الفترة من 16 إلى 18 يونيو عروضاً ترفيهية حية، بما في ذلك رقصات العيالة التراثية، وعروض موسيقية مميزة للثنائي آدم بالوش الذي يمزج بين موسيقى البيانو والجيتار والترومبيت والكمان. وستستمتع العائلات أيضاً بباقة من العروض المسلية لشخصيات كوميدية طريفة، عدا عن عروض "كلاود مِن" في جميع أنحاء المركز التجاري.
يدعو ياس مول المتسوقين للاستمتاع بأجوائه الاحتفالية المميزة خلال عيد الأضحى المبارك، والمشاركة في حملة "أنفق واربح" للحصول على فرصة الفوز بجوائز مذهلة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

جوارديولا يعلق على اقتراب عودة كانسيلو