3وجهات وملاذات فاخرة تستحقّ الزيارة في عيد الأضحى المبارك

التاريخ : 2024-06-10 (12:26 PM)   ،   المشاهدات : 372   ،   التعليقات : 0

الإمارات
 3وجهات وملاذات فاخرة تستحقّ الزيارة في عيد الأضحى المبارك

مع اقتراب عيد الأضحى، حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية قضاء هذه العطلة التي تستمر ستة أيام. على الرغم من أن السفر إلى الخارج يعد بلا شك فكرة مغرية، فلماذا لا نفكر أن نأخذ هذه الإجازة للاسترخاء من خلال إقامة فاخرة ومريحة بعيداً؟

ندعو العائلات القادمة من بلدان الخليج العربي للاستمتاع بعطلة عيد مميّزة واكتشاف مجموعة فريدة من الملاذات الفاخرة المصمّمة بعناية تلبّي متطلّبات المجموعات الكبيرة من العائلات متعددة الأجيال. 

وجهة عائلية استوائية ونادٍ من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف 

يقع منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف في را أتول شمال أرخبيل المالديف ويشكّل عنواناً مثالياً للمسافرين الذين يبحثون عن عطلة عائلية من العمر في منتجع فاخر وشامل لكافة الخدمات خلال عطلة العيد. فستستطيع العائلات أخذ استراحة من ضغوطات الحياة اليومية وسط ملاذ هادئ تحيط به المياه النقيّة والاستمتاع بمنظر شروق الشمس الآسر على شاطئه الذي يغمره النسيم العليل. 

تتوفّر باقة واسعة من الأنشطة البرّية والمائية على الجزيرة، ويقدّم منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف أيضاً مجموعةً متنوّعةً من التجارب التي تتيح للضيوف استكشاف روائع را أتول. وبعد تأمّل منظر شروق الشمس الخلّاب في جزر المالديف، يمكن للعائلات التعرّف إلى قاع البحر المذهل في جزر المالديف والكائنات الحية الملوّنة المتواجده فيه، فيما يختبرون مجموعة من الأنشطة، بدءاً من رحلات الغطس وصولاً إلى السباحة مع أسماك المانتا والسلاحف.

تتولَّى مربّيات أطفال محترفات رعاية الضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 سنةً في نادي دولفين للأطفال الذي يُعتبر الأكبر في جزر المالديف وأحد أفضل النوادي من نوعه في الأرخبيل. يمتدّ هذا النادي على مساحة 1500 متر مربّع ويضمّ ملعباً في الداخل وفي الهواء الطلق، بالإضافة إلى مسبح، مسار انزلاقي، جدار تسلّق، منزلقات وجسر طويل معلّق. 

يقع سبا إميرالد وسط حديقة استوائية خلّابة ويضم ثماني غرف علاج بتصميم معاصر مع إطلالات بانورامية، ناهيك عن ساونا، حمّام تركي، جاكوزي في الهواء الطلق ومساحة مخصّصة للاسترخاء. فيُعتبَر ملاذاً مثالياً لتمضية أوقات مليئة بالهدوء والسكينة مع التمتّع بجلسات المساج التي ترتكز على المستحضرات الطبيعية لإعادة التوازن إلى الجسم، بعد تمضية يوم على الشاطئ أو اكتشاف روائع عالم البحار في جزر المالديف.

  • الفيلا الشاطئية العائلية المزوّدة بمسبح (20 وحدة بمساحة 280 متراً مربّعاً): تشمل هذه الفيلا غرفتَي نوم، حمّامَين ومسبحاً خاصاً، فتُعتبر خياراً مناسباً للعائلات التي تضمّ أطفالاً. كما تمتاز بغرفة ملابس فسيحة وحديقة خاصة، فضلاً عن دش في الهواء الطلق وفناء مطلّ على البحر.

    اختبر أفضل ما في عالم الطبيعة في جبال الألب السويسرية

    اكتشف غراوبوندن التي تُعتبر مدينة قلّما يعرفها السياح في جبال الألب السويسرية المبهرة. فهي تدعو العائلات القادمة من بلدان الخليج العربي للاستمتاع بعطلة لا تُنسى في عيد الأضحى المبارك. تتمتّع غراوبوندن بمناظر طبيعية تحبس الأنفاس وتوفّر مجموعةً واسعةً من الأنشطة في الهواء الطلق وأماكن إقامة مناسبة للعائلات، فتَعِدُ زوّارها بتجربة استثنائية ترضي جميع أفراد العائلة.

تقع غراوبوندن بين قمم الجبال المكلّلة بالثلوج حيث تحيط بها الوديان الخضراء والبحيرات النقيّة، فتوفّر ملاذاً رائعاً لعشّاق التجارب الشيّقة في الهواء الطلق من مختلف الأعمار. يستطيع أفراد العائلة الانطلاق في نزهة شيّقة سيراً على الأقدام على طول المسارات الرائعة، الاستمتاع برحلة ترفيهية على دراجة هوائية في القرى الأخّاذة، أو المشاركة في الرياضات المائية الحماسية في بحيرات جبال الألب النقيّة. أمّا العائلات التي تفضل الأنشطة الأكثر هدوءاً، فيستطيعون اختبار جولة رائعة في عربة الخيول، رحلات رائعة على متن القطار ونزهات تعمّها السكينة في الطبيعة الخلّابة. كما يستطيع الصغار الاستمتاع بأطول مزلجة في سويسرا بالقرب من لينتسرهايدي، فيما يمكن للكبار استرجاع ذكريات الطفولة في هايدي لاند بالقرب من كور أو زيارة محمية الدببة المشهورة أروزا بارينلاند في بلدة أروزا. 

أماكن الإقامة:

منتجع فالبيلا: يقع منتجع فالبيلا المصنّف من فئة الأربعة نجوم في وادي لينتسرهايدي المرتفع عن سطح البحر، حيث يوفّر إطلالاتٍ بانوراميةً أخاذة على جبال غراوبوندن. ويتيح للعائلات تأمّل جمال الجبال على الترّاس الذي تغمره أشعة الشمس الدافئة والتمتّع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية، مثل التنزّه سيراً على الأقدام، ركوب الدراجات الهوائية في الجبال والتزحلق على المزلجة. كما يضمّ المنتجع برجاً لعلاجات العافية مؤلّفاً من خمسة طوابق اسمه "تور دا لين"، إلى جانب ملعب تنس، مسبح، نادٍ رياضي ومنطقة "كيدز إين" التي جهّزتها شركة "ليجو" للأطفال على مساحة 450 متراً مربّعاً. 

فندق كولم سانت موريتز: يُعتبر هذا المبنى الأيقوني عضواً متميّزاً في مجموعة "الفنادق الرائدة في العالم"، ويضمّ 164 غرفةً توفّر كلّ منها إطلالاتٍ آسرةً على الجبال أو بحيرة سانت موريتز. كذلك، يضمّ الفندق خمسة مطاعم وسبا كولم سانت موريتز الذي يَعِدُ العائلات بتجربة فاخرة مع مسبح داخلي، حوض استحمام بالتيار الدوّامي، مغارة ملح، ساونا ومركز للّياقة البدنية. ستستمتع العائلات أيضاً بالأنشطة الصيفية الفريدة إذ يشمل مضمار جولف كولم سانت موريتز المؤلّف من 9 حفر (وهو أقدم ملعب جولف في سويسرا)، ثلاث ملاعب تنس ونادي مارموتا للصغار. 

منتجع غراند باد راغاز: يُعتبر منتجع غراند باد راغاز فندقاً وسبا من الطراز الأوّل ويقع على بعد ساعة واحدة بالسيارة من زيورخ في سويسرا الشرقية، وسط جبال الألب المبهرة. يوفّر هذا المنتجع الفاخر المصنّف من فئة الخمس نجوم ينبوعاً حرارياً خاصاً به ومركزاً صحّياً كما يضمّ 7 مطاعم حاصلة على 76 نقطة غولت آند ميلو و6 نجمات ميشلان، بالإضافة إلى محطة تقدّم قطع السوشي الجاهزة، إلى جانب مقهى ومطعم، لتستمتع العائلات بتجارب طعام فاخرة. يشمل المنتجع أيضاً ملعبَي جولف، سبا تامينا ثيرم العام للعلاجات الحرارية وكازينو. كذلك، يضمّ السبا الحراري مسبح هيلينا التاريخي، مسبحاً رياضياً، مسبحاً في الحديقة، سبا عائلياً ومنطقة مخصّصة للساونا، بالإضافة إلى مياه بحرارة 36.5 درجة مئوية من مضيق تامينا المجاور. 

انطلق في مغامرة عائلية شيّقة وتعلّم مهاراتٍ جديدةً في ميجيف 

يوفّر منتجع ألتيما ميجيف ملاذاً فاخراً تعمّه أجواء من الخصوصية التامة في جبال الألب، فيدعو العائلات القادمة من بلدان الخليج العربي لتمضية عطلة صيفية رائعة وسط مناظر ميجيف المذهلة. تستطيع العائلات الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة بما فيها التنزّه سيراً على الأقدام، ركوب الدرّاجات الهوائية، ممارسة الجولف والاسترخاء وسط الأجواء المريحة لجبال الألب، ما يجعله عنواناً مثالياً لجميع أفراد العائلة.

يستطيع الأطفال ركوب الخيل والعربات التي تجرّها الخيول في ميجيف، أو المشاركة في دروس ركوب الخيل في إحدى المدارس المختصّة بهذا المجال في المنطقة. أمّا الضيوف الراغبون في استكشاف الثقافة المحلية، فيمكنهم أن يصبحوا خبراء في صناعة الأجبان في مزرعة لي مونتانيار، حيث يتعلّمون تقنيات تحضير جبنة روبلوشون المشهورة. ثم بعد ورشة عمل وجولة ممتعة برفقة مرشد، يستطيع الضيوف الاستمتاع بجلسة تذوّق وسط إطلالات أخاذة على جبال الألب والتعرّف إلى حيوانات المزرعة.

أمّا أماكن السكن في ألتيما ميجيف فتشمل شاليهَين فاخرَين تمّ تصميم كلّ منهما بأخشاب منحوتة يدوياً، وتزويدها بأثاث مميز مع لمسات رخامية راقية. يضمّ المنتجع أجنحةً أنيقةً وفسيحةً، سبا فائق الحداثة، غرفة لألعاب الأركيد بالإضافة إلى نادٍ ليلي خاص لتلبية متطلّبات جميع أفراد العائلة. يلتزم طاقم العمل في ألتيما ميجيف بتقديم خدمة استثنائية للضيوف ليختبروا إقامةً مليئة بالاسترخاء وعطلةً لا تُنسى. يتسع المنتجع لـ18 ضيفاً كحدّ أقصى وتضمّ كل غرفة نوم غرفةً متصلةً لتبديل الملابس وحمّاماً داخلياً.

الناشر: PRCO Dubai | بواسطة: ريم محمود محمد حسن

إضافة تعليق

الخبر التالي

اكتشاف