إل جي تنشر أجواء الصيف الحيوية مع تقنية الصوت المكاني المتطورة في مكبرات صوت Soundbar

التاريخ : 2024-06-08 (10:02 AM)   ،   المشاهدات : 313   ،   التعليقات : 0

إل جي تنشر أجواء الصيف الحيوية مع تقنية الصوت المكاني المتطورة في مكبرات صوت Soundbar

مكبر صوت LG SC9S يوفر مغامرات سمعية رائعة وصوتاً محيطياً واضحاً مدعماً بالذكاء الاصطناعي للاستمتاع بأجواء الاحتفالات العائلية هذا الصيف

ستجلب شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) أصوات الصيف الحيوية إلى المنازل عبر مكبر صوت LG SC9S الذي صُمم ليكون الرفيق المثالي لتلفزيونات "إل جي"، وليوفر انسجاماً سلساً يحول تجربة الترفيه المنزلي إلى مغامرة سمعية غامرة تساعد المستمعين على الشعور بكافة تفاصيل الصوت بشكل لم يسبق له مثيل.

يوفر مكبر الصوت SC9S أنغام شبيهة بالمسرح إلى غرفة المعيشة ويحيط المستمعين بصوت واضح وواقعي من جميع الاتجاهات ويأخذهم إلى عالم أفلامهم المفضلة أو الفعاليات الرياضية والموسيقية الصاخبة مع صوته القوي والواقعي بفضل تقنيات Dolby Atmos وDTS وIMAX المحسنة.

يضم SC9S من "إل جي" أول مضخم صوت Dolby Atmos Soundbar في العالم مع قنوات ثلاثية تغطي مساحة صوتية أوسع وأكثر ثراءً، مما يوفر تجربة صوتية غامرة. إضافةً إلى ذلك، تعمل تقنية الصوت المكاني ثلاثي المستوى على الارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي باستخدام محرك ثلاثي الأبعاد متصل بتقنية HRTF لإنشاء طبقة وسطى افتراضية تؤدي إلى صوت محيطي متطور ينافس صوت المسرح، بينما يصل مضخم الصوت اللاسلكي إلى النغمات المنخفضة بسهولة ويُنتج صوت جهير أقوى وأعمق لمسافة أطول.

ولمحبي الموسيقى الذين يبحثون عن صوت الصيف الحيوي، يدعم مكبر صوت LG SC9S أيضاً خدمات بث الموسيقى عالية الدقة مثل Spotify وMQA (مصادقة الجودة الرئيسية) التي تضمن توفير صوت عالي الجودة عبر اتصال Wi-Fi. ويتيح التوافق الواسع لمكبر الصوت مع Google وAlexa وApple Airplay2 للمستخدمين التحكم فيه من خلال النظام الأساسي الذي يختارونه.

وإضافةً إلى الصوت القوي والمجموعة الواسعة من إمكانات التوافق، يقوم جهاز LG Smart Up-Mixer بتحويل الصوت ثنائي القناة إلى صوت محيطي متعدد القنوات، مما يوفر انغماساً أكثر ثراءً، بينما توفر تقنية AI Room Calibration Pro التي تمت ترقيتها صوتاً مثالياً من خلال تحليل المساحة وتصحيح أي تشويه في الصوت. وتعمل ميزة AI Sound Pro على تحسين التجربة من خلال تحليل المحتوى بذكاء وتقديم أوضاع صوت متخصصة للأفلام والأخبار والحفلات الصيفية.

حان الوقت للاستمتاع بأجواء الصيف مع مكبر الصوت LG SC9S الذي يمتاز بتقنياته المتطورة وجودة الصوت التي لا مثيل لها.


 

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

وزير الخارجية الأمريكي يزور المنطقة لبحث مبادرة بايدن لوقف إطلاق النار في غزة