احصل على الراحة التي تستحقها خلال عطلة عيد الأضحى مع فندق نوفوتيل البرشاء دبي

التاريخ : 2024-06-06 (09:02 PM)   ،   المشاهدات : 442   ،   التعليقات : 0

دبي
احصل على الراحة التي تستحقها خلال عطلة عيد الأضحى مع فندق نوفوتيل البرشاء دبي

يسر فندق نوفوتيل البرشاء دبي، أن يستقبل جميع زواره المحتفلين بعيد الأضحى في موقعه المميز والحيوي من قلب مدينة دبي. حيث يعد ضيوفه بعرض مميز ومثالي للعائلات التي تبحث عن ملاذٍ مريح تقضي به أوقاتها الاحتفالية بالعيد، ستوفر هذه التجربة إمكانية الاسترخاء والاستمتاع بمزايا الأجنحة التنفيذية الأنيقة في فندق نوفوتيل البرشاء.

يدعو الفندق جميع المقيمين والمسافرين لقضاء إجازتهم في دبي للاستمتاع في ملاذٍ لا يُنسى احتفالاً بعيد الأضحى. يمكن للضيوف الاسترخاء في الأجنحة التنفيذية الأنيقة التي تتميز بتصميمها العصري وإطلالاتها الخلابة على أفق دبي وبرج العرب. تم تجهيز كل غرفة بعناية بجميع وسائل الراحة والرفاهية، مما يضمن إقامة عصرية ومريحة للأصدقاء أو العائلات أو الأزواج. سيجد الضيوف أثناء إقامتهم أن فندق نوفوتيلالبرشاء دبي مليء بوسائل الراحة والأنشطة الرائعة والمناسبة للجميع. فمع كافيه جافا وهو ركن القهوة والمعجنات بالفندق سيتمكن الضيوف من الاسترخاء في أجوائه المريحة. كما يوفر مطعم دِك7 من موقعه المنعش في الهواء الطلق إطلالات ساحرة على المدينة بجوار حمام السباحة الخارجي، مما يجعله مساحة مثالية للاسترخاء في منتصف النهار والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.

كما تشمل باقة الإقامة الحصرية لعيد الأضحى وجبة إفطار لذيذة في مطعم 365، وهو مطعم الفندق المفتوح طوال اليوم. مع مجموعة واسعة من المأكولات العالمية وخيارات البوفيه الشاملة، نضمن أن الأطباق الرائعة سترضي جميع الأذواق. يتوفر عرض إقامة العيد في الفترة من 15 يونيو إلى 30 يونيو 2024، مما يوفر فرصة فريدة للزوار للاستمتاع بإقامة لا تُنسى خلال عيد الأضحى وبعده.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

فينيسيوس: أنا لست بطلا برازيليا!