لايف نيشن تعلن عن تنظيم دورة جديدة من مهرجان وايرلس الشرق الأوسط 2024

التاريخ : 2024-06-06 (02:20 PM)   ،   المشاهدات : 454   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
لايف نيشن تعلن عن تنظيم دورة جديدة من مهرجان وايرلس الشرق الأوسط 2024

المهرجان الموسيقي المميز ينطلق في حديقة الاتحاد على جزيرة ياس في أبوظبي في 23 نوفمبر القادم بمشاركة مجموعة من أبرز الفنانين، بمن فيهم سزا و21 سافاج وييت وكاران أوجلا وغيرهم

سزا و21 سافاج وييت يقدمون عروضهم المميزة للمرة الأولى في الشرق الأوسط

ضيوف المهرجان يحظون بفرصة مميزة لمشاهدة إبداعات مجموعة من الفنانين الموهوبين، مثل فرايداي ولانسي فوكس والثنائي سيدهي موت وفارس شافي ودينا أيادا ومازن وفلو ميلي وراف سابيرا ومنسق الأغاني ستيك نو بيلز المقيم في دولة الإمارات

لا تفوتوا فرصة حضور المهرجان الموسيقي الاستثنائي وحجز التذاكر الحجز المبكر المتوفرة حتى 1 يوليو بأسعار تبدأ من 295 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتوفر تذاكر ما قبل البيع اعتباراً من 12 يونيو؛ والتذاكر العامة اعتباراً من 13 يونيو من خلال

أعلنت لايف نيشن عن عودة مهرجان وايرلس، الأكبر في أوروبا والذي يحتفي بالموسيقى الحضرية وثقافة البوب، في 23 نوفمبر القادم ليثري المشهد الموسيقي في دولة الإمارات بمشاركة مجموعة من أبرز الفنانين. ويقام المهرجان في حديقة الاتحاد على جزيرة ياس في أبوظبي ليتيح لعشاق الموسيقى الاستمتاع بباقة استثنائية من العروض الموسيقية.

 

وبعد نجاح دورته الأولى وبيع كامل تذاكرها وسط حضور أكثر من 25 ألف من عشاق الموسيقى، حظي المهرجان بمكانة مميزة ضمن أجندة الفعاليات الموسيقية في دولة الإمارات، حيث استضاف مجموعة من أشهر النجوم في عالم موسيقى الهيب هوب والراب والآر أند بي والغرايم والموسيقى الحضرية، إلى جانب العروض الراقصة وغيرها من الأنواع الموسيقية. وتشهد الدورة القادمة من مهرجان وايرلس الشرق الأوسط 2024 مشاركة مجموعة متميزة من الفنانين، وإضافة باقة من العروض والفعاليات الجديدة، ما يجعلها النسخة الأكبر على الإطلاق.

 

ونستعرض فيما يلي قائمة الفنانين المشاركين في المهرجان حتى الآن:

 

سزا

تتميز سزا، مغنية موسيقى الآر أند بي المعاصرة، بأسلوبها الشعري في كتابة الأغاني وصوتها الدافئ. وتعاونت سزا، التي تسجل حضورها الأول في المنطقة، مع مجموعة من أشهر الفنانين مثل كندريك لامار ونيكي ميناج وريهانا.

 

وبعد حصول ألبومها "كنترول" على خمسة ترشيحات لجائزة جرامي، نالت أغنية سزا التي قدمتها مع كيندريك لامار في العام التالي بعنوان "أول ذا ستارز" عدداً أكبر من الترشيحات لتدخل قائمة أفضل 10 أغاني ناجحة. ووصل ألبومها "إس أو إس" إلى المرتبة الأولى على قائمة بيلبورد 200، ودخلت أربع من أغنياته المنفردة قائمة أفضل 10 أغاني بوب، بما فيها أغنية "كيل بيل"، وحصل على ثلاث جوائز جرامي. ومن المقرر أن تقدم مغنية الآر أند بي أول عروضها في مهرجان جلاستونبري على مسرح بيراميد هذا الصيف، مما يعكس صعودها السريع إلى عالم الشهرة.

 

21 سافاج

وُلد 21 سافاج في لندن، وسرعان ما حقق شهرة واسعة مع إطلاق شريطه الموسيقي الأول "ذا سلوتر تيب" في عام 2015، لتطلق عليه مجلة إنترفيو لقب "بطل تحت الأرض في أتلانتا". واستقطب صوته الفريد، الذي يجمع بين موسيقى تراب الشهيرة في أتلانتا وموسيقى دريل التي انطلقت من شيكاغو، اهتمام عمالقة القطاع مثل مترو بومين، مما أدى إلى عمليات تعاون حققت نجاحاً واسعاً ومبيعات كبيرة.

 

ووصل ألبوم 21 سافاج الأخير بعنوان "أمريكان دريم" في عام 2024 إلى المرتبة الأولى على قائمة بيلبورد 200 بتسجيله 133 ألف وحدة ألبوم معادَل، ليتوج مسيرة الفنان الناجحة والتي شهدت دخول أغانيه قائمة أفضل 10 أغاني ست مرات؛ وتصدر ألبوماته قائمة بيلبورد للمرة الرابعة على التوالي. ويحظى 21 سافاج بشعبية واسعة، وتشكل مشاركته في مهرجان وايرلس الشرق الأوسط المرتقب الحضور الأول له في المنطقة.

 

ييت

سجل ييت منذ ظهوره على الساحة الفنية في عام 2015 حضوراً لافتاً في عالم الموسيقى. وينفرد ييت، الذي وُلد في عام 2000، بألحانه المعتمدة على نمط لو في وكلماته الذكية وشخصيته الغامضة، بالإضافة إلى الشهرة الواسعة التي حققتها أغنيته "جيت بيزي".

 

وحقق ييت في وقت سابق من هذا العام إنجازاً مهماً في مسيرته المهنية مع وصول ألبومه 2093 إلى المرتبة الثانية على قائمة بيلبورد 200 لأول مرة. وسجل الألبوم الناجح خلال الأسبوع الأول من إصداره أكثر من 150 مليون مشاهدة، ومبيعات بلغت 70 ألف وحدة ألبوم معادَل. ويقدم ييت أولى عروضه في المنطقة خلال مشاركته في فعاليات مهرجان وايرلس الشرق الأوسط هذا العام.

 

كاران أوجلا

جاسكاران أوجلا، الشهير باسمه الفني كاران أوجلا، هو مغني راب وكاتب أغاني هندي يقيم في كندا، ويحظى بشهرة واسعة بفضل إتقانه للموسيقى البنجابية. بعد انتقاله للعيش في كندا في عام 2014، أسهمت شهرته الواسعة في إقبال العديد من النجوم الهنديين عليه ليكتب لهم أفضل أغانيهم، بما في ذلك أغنية "رينج" التي كتبها للفنان جاسي جيل، والتي حققت نجاحاً باهراً في الهند. وفي عام 2021، أطلق ألبومه الأول باسم "باكثافوكوب"، ليسجل أكثر من 100 مليون مشاهدة على مختلف المنصات ويحصد أول تصنيف له ضمن قائمة أفضل 10 أغاني على منصة سبوتيفاي العالمية.

 

كما أسهم ألبوم "ميكينج ميموريز" الأخير في تعزيز مكانة كاران كأسرع فنان هندي يحقق شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، في حين حصد مشروعه التعاوني الأخير مع ديفاين العديد من المراكز المميزة ضمن قائمة بيلبورد. وبالإضافة إلى ذلك، حقق كاران إنجازاً تاريخياً بالفوز بجائزة جونو لعام 2024، ليكون أول فنان بنجابي يفوز بهذه الجائزة المرموقة. 

 

نخبة من أبرز الفنانين

يقدم مهرجان وايرلس الشرق الأوسط لجمهوره مجموعة من العروض المذهلة، حيث تضم قائمة المشاركين نخبة من الفنانين من مختلف أنحاء العالم، مما يضمن تلبية مختلف أذواق الحضور. ويثري الفنان فرايداي تجارب الحضور بمجموعة من الأغاني الآسرة، وهو مغني وكاتب أغاني هاييتي أمريكي، وصاحب الأغنية الشهيرة "وين إت كومز تو يو" التي أطلقها في عام 2023. ويشتهر فرايداي بمسيرته الفنية الميزة، حيث بدء الغناء في الكنيسة ليتحول بعدها إلى مغنٍ مشهور على أبرز المسارح. وتعاون فرايداي مع العديد من الفنانين، بمن فيهم ليل بيبي في أغنية "فور إيفر"، ودي جي خالد في ألبومه "جاد ديد"، والفنان كريس براون في أغنية فرايداي الشهيرة "دونت جيف إت أواي" التي أصدرها عام 2023.

 

كما يتيح المهرجان فرصة مميزة للاستمتاع بعرض الفنانة فلو ميلي الشهيرة بألحانها المميزة، وهي مغنية راب أمريكية تم ترشيحها لأفضل فنان صاعد في جوائز بي إي تي هيب هوب 2020، والتي اكتسبت شهرة بعد انتشار أغنيتيها "بيف فلو ميكس" و"إن ذا بارتي" بشكلٍ كبير على منصة تيك توك. وتأخذ فلو ميلي الجمهور في رحلة فنية تغني فيها مجموعة من أشهر أغانيها، بما في ذلك "نيفر لوز مي" التي دخلت قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية. ويشارك في المهرجان أيضاً راف سابيرا، وهو من أبرز فناني موسيقى الغريم والراب، ويشتهر بتقديم أغاني بنجابية فولكلورية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتطلع لتقديم عروض مبهرة للحضور بفضل صوته المميز.

 

وتشمل قائمة المشاركين الذين أكدوا حضورهم مجموعة من الفنانين الموهوبين، بمن فيهم فارس شافي، مغني الراب وكاتب الأغاني الباكستاني؛ ودينا أيادا، صاحبة أغنية "همر"؛ ومازن، المغني والمنتج وكاتب الأغاني المصري الأمريكي؛ ولانسي فوكس، الموسيقي ومغني الراب البريطاني المعروف بكلماته المعبرة؛ وسيدهي موت، ثنائي الهيب هوب المميز من نيودلهي بالهند والذي يضم الفنانين سيدهانت شارما وأبهيجاي نيغي.

 

المواهب المحلية

يشهد المهرجان عرض ستيك نو بيلز، وهي تشكيلة قام بإنشائها دي جي جيف وآرون فيرنز، وهي موجهة للمهاجرين من جنوب آسيا الذين ولدوا ونشأوا في دولة الإمارات بما تتميز به من تنوع الثقافي. ويقدمان الفنانان عرضاً فنياً يزخر بالأصوات الجنوب آسيوية والعالمية المميزة. وانطلقت المجموعة في رحلة اكتشاف مميزة، منذ بدايتها بتنظيم فعاليات حصرية للمدعوين فقط، والتي جذبت أعداداً كبيرة من الحضور بلغت 650 شخصاً. وأسهم إطلاق سلسلة من الشراكات الديناميكية في وقت سابق من هذا العام في ملء جدول المجموعة بالعروض المميزة في فعاليات متنوعة مثل مهرجان القوز للفنون في السركال أفنيو، ومشاركة المسرح مع إندو ويرهاوس، وحفلات آي واي كيه واي كيه في إيريس، بالإضافة إلى استضافة ليالٍ غنائية في فنادق 25 أورز، وإلكتريك بون شوب، وسون دي بي إكس.

 

 

ويحظى الحضور عند شرائهم التذاكر قبل 20 يوليو بفرصة الفوز برحلة لشخصين إلى نسخة المملكة المتحدة من مهرجان وايرلس. وتزخر دورة عام 2024 من مهرجان وايرلس الشرق الأوسط بمختلف أنواع الموسيقى والعروض المذهلة، مما يضمن تلبية مختلف أذواق الحضور.

 

الموعد: 23 نوفمبر

مواعيد طرح تذاكر الحجز المبكر: يتم طرح تذاكر البيع المسبق في 12 يونيو الجاري في الساعة 12 ظهراً بالتوقيت المحلي لدول الخليج، وتذاكر الحضور العام في 13 يونيو الساعة 12 ظهراً بالتوقيت المحلي لدول الخليج

أسعار تذاكر الحجز المبكر: تتوفر تذاكر الحضور العام بسعر 295 درهم إماراتي للشخص الواحد، والدائرة الذهبية بسعر 795 درهم إماراتي للشخص الواحد

*تتوفر تذاكر الحجز المبكر حتى 1 يوليو/

 

الناشر: كاتش للعلاقات العامة | بواسطة: ايوب العشوري

إضافة تعليق

الخبر التالي

غرفة عجمان تنظم