"إي أم أكس" توقع اتفاقية تعاون مع القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في دبي

التاريخ : 2024-06-04 (11:33 AM)   ،   المشاهدات : 375   ،   التعليقات : 0

الإمارات
"إي أم أكس" توقع اتفاقية تعاون مع القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في دبي

أعلنت "إي أم أكس"، المتخصصة في الخدمات اللوجستية والطرود والبريد السريع، تحت مظلة "7X" (سفن إكس) -مجموعة بريد الإمارات سابقاً-،عن توقيع اتفاقية تعاون مع القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في دبي، بهدف تمكين المقيمين الأردنيين من طلب تصديق المستندات الشخصية والتجارية عبر الإنترنت، من خلال خدمة "تصديق الشهادات والمستندات" الجديدة، بالاعتماد على حلول "إي أم أكس" للتوصيل من الباب إلى الباب. 

ووقّع الاتفاقية كلّ من سعادة عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لـ "7X" (سفن إكس)، وسعادة عاصم عبابنه، القنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمية في دبي والإمارات الشمالية، بحضور السيد طارق الواحدي، المدير العام لشركة "إي أم أكس" وعدد من المسؤولين من الجانبين، خلال فعالية أُقيمت في مقرّ القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في دبي. وتهدف الاتفاقية إلى توفير خدمة توصيل سلسة وموثوقة للمقيمين الأردنيين بغرض معالجة الوثائق بكفاءة وبرسوم اقتصادية.

 

وبموجب الاتفاقية، تولت شركة "إي أم أكس" تصميم بوابة إلكترونية تُتيح خدمة استلام وتصديق وإعادة توصيل الوثائق الرسمية من وإلى مقر إقامة المتعاملين في دبي والإمارات الشمالية ودفع جميع الرسوم في خطوة واحدة. كما تغطي الاتفاقية خدمة "تجديد جواز السفر"، التي تشمل استلام الجواز من المتعامل وإعادته بعد إنهاء الإجراءات في القنصلية.

وتسعى شركة "إي أم أكس" لتوفير تجربة سلسة ومريحة للمستفيدين من الخدمات في الدولة، تماشياً مع التزامها بتوفير حلول التوصيل المبتكرة والتجربة السلسة، ومواصلة تحسين جودة الخدمات في مختلف مجالات العمل لمواكبة احتياجات المتعاملين وتلبية تطلّعاتهم وتوفير خدمات أكثر سهولة وكفاءة.

ويمكن للمقيمين الأردنيين في دبي والإمارات الشمالية الاستفادة من هذه الخدمات أو التعرف على مزيد من المعلومات عنها بالدخول إلى الرابطhttps://products.emx.ae/embassy



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

السعودية تطلق أول محفظة رقمية دولية لخدمة الحجاج والمعتمرين