"الاتحاد الخيرية" بعجمان تحصل على شهادة نظام حوكمة المُؤسسات

التاريخ : 2024-06-04 (01:15 AM)   ،   المشاهدات : 238   ،   التعليقات : 0

عجمان
"الاتحاد الخيرية" بعجمان تحصل على شهادة نظام حوكمة المُؤسسات

حصلت مؤسسة «الإتحاد الخيرية» بعجمان على شهادة نظام حوكمة المُؤسسات «ISO37000:2021»، والتي تشمل جميع خدمات الخيرية والإنسانية والتعليمية وذلك تعزيزاً لمكانتها الرائدة في العمل الخيري والتعليمي.

وتعكس شهادة آيزو حوكمة المُؤسسات سلامة الأطر الإدارية والقانونية التي تنظم سير العمل في المؤسسة وفقاً لمتطلبات الحوكمة، والتزام المؤسسة بالضوابط والمعايير والقواعد التي تحقق الانضباط المؤسسي مع مختلف الجهات والأطراف ذات العلاقة بالعمل الخيري. 

وتشمل آيزو حوكمة المُؤسسات القواعد والنظم والسياسات والإجراءات كافة التي تحقق أفضل حماية للمؤسسة وللأطراف المعنية، وتحقق التوازن بين مصالح المؤسسة والعاملين فيها وأصحاب المصالح الأخرى المرتبطة بها، حيث استوفت «الإتحاد الخيرية» كل المتطلبات والشروط التي تجعلها تستحق هذه الشهادة المهمة بجدارة.

وقد تم تسليم الشهادة من خلال زيارة رسمية من الشركة المانحة OCA Global، حيث تسلّم الشهادة الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي، رئيس مجلس الأمناء، بحضور كل من سعادة حارب العرياني، الأمين العام، وسعادة ناصر الجنيبي، المدير التنفيذي. وأقيم الحفل في مقر المؤسسة بحضور عدد من الشخصيات البارزة والموظفين، بالإضافة إلى ممثلي الجهات المانحة والشركاء الاستراتيجيين.

وأعرب الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي عن فخره واعتزازه بحصول «الإتحاد الخيرية» على هذه الشهادة المرموقة، مؤكداً أنها تأتي تتويجاً للجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة في مجالات العمل الخيري والإنساني والتعليمي، وتعزز من التزامها بمعايير الجودة والحوكمة. كما أشار إلى أن هذه الشهادة تعد دافعاً لمواصلة تحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

من جهته، أشاد سعادة حارب العرياني بالدور الفاعل لفريق العمل في «الإتحاد الخيرية» والتزامهم بتطبيق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، مشيراً إلى أن هذه الشهادة تعتبر إضافة نوعية لمسيرة المؤسسة الحافلة بالإنجازات. وأكد أن تحقيق هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم المستمر من القيادة الحكيمة والجهود المخلصة من كافة العاملين في المؤسسة.

وأكد سعادة ناصر الجنيبي أن «الإتحاد الخيرية» ستواصل مساعيها لتحقيق التميز والريادة في كافة مجالات عملها، بما يتوافق مع رؤيتها الاستراتيجية وأهدافها الطموحة، مشدداً على أهمية الاستمرار في تطوير السياسات والإجراءات بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجودة والشفافية في العمل المؤسسي. وأضاف أن المؤسسة تخطط لتوسيع نطاق خدماتها وزيادة تعاونها مع المؤسسات المحلية والدولية لتعزيز تأثيرها الإيجابي في المجتمع.

 

| بواسطة: شيماء محمد

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

مشجع حصناوي يقيم مأدبه في منزله لأعضاء مجلس إدارة نادي دبا الحصن واللاعبين والجماهير بمناسبة التأهل لدوري المحترفين