الصيف يبدأ في قبرص مع منتجع مدينة الأحلام المتوسطية الفاخر

التاريخ : 2024-06-03 (04:40 PM)   ،   المشاهدات : 421   ،   التعليقات : 0

قبرص
الصيف يبدأ في قبرص مع منتجع مدينة الأحلام المتوسطية الفاخر

استعد لصيف مليء بالمفاجآت في منتجع مدينة الأحلام، الذي يقع في جزيرة قبرص الرائعة. ينتظرك النعيم الحقيقي هذا الصيف، حيث يمكن لجميع المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من رحلات الطيران القصيرة التي تستغرق أقل من 4 ساعات للوصول إلى هذا المنتجع المتكامل، الذي يتميز بموقعه المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس طيلة هذا الموسم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم يصل إلى 10% عند حجز إقامتهم الممتدة لأربع ليالٍ على الأقل. يضم هذا المنتجع 500 غرفة وجناحًا فاخرًا، وأكبر مجمع حمامات سباحة في قبرص، وملاعب تنس عالمية المستوى، وثمانية مطاعم رائعة تقدم مجموعة شهية من المأكولات والمطابخ العالمية.

يدعو هذا العرض الصيفي الخاص في مدينة الأحلام البحر الأبيض المتوسط الضيوف للاستمتاع بخصم 10% على سعر الغرفة عند حجز أربع ليالٍ على الأقل، إلى جانب وجبة الإفطار لشخصين في مطعم أورا طوال فترة إقامتهم. سيتمتع الضيوف بالدخول المجاني إلى جميع المرافق خلال إقامتهم، ليستمتعوا بأكبر مجمع حمامات سباحة في قبرص، وملاعب التنس والاسكواش، والمنتجع الصحي، بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى حديقة المغامرات للأطفال.

يقدم منتجع مدينة الأحلام المتوسطية الواسع والمناسب للعائلات خدماته للضيوف من جميع الأعمار. يمكن لجميع النزلاء الاستمتاع بالهدوء الذي توفره المناطق المحيطة بالفندق، واستكشاف الثقافة الغنية للجزيرة والآثار القديمة وتاريخها وجمالها الطبيعي، وتذوق المأكولات التقليدية، فضلاً عن الاستفادة من مرافق المنتجع ذات المستوى العالمي. يمكن للأطفال الاستمتاع بالترفيه غير المحدود في حديقة المغامرات، مما يتيح للعائلات الباحثة عن الاسترخاء أن تدلل نفسها في الجاكوزي الداخلي والساونا وغرفة البخار والمنتجع الصحي. ابدأ بالتخطيط لملاذ صيفي مثالي، وانغمس في فخامة هذا المنتجع واجعل من أيام الصيف ذكرى لا تُنسى.

مع توفر الرحلات الجوية المباشرة عبر دول مجلس التعاون الخليجي مع طيران الإمارات والاتحاد للطيران وويز إير والخطوط الجوية القطرية، لم يكن هناك وقت أفضل لحجز عطلتك الصيفية والاستمتاع لأقصى حد مع العائلة والأصدقاء في مدينة الأحلام المتوسطية هذا الصيف. للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمنتجع.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

المشتبه به سوري.. إلقاء قنبلة على سفارة إسرائيل في رومانيا