معرض الترفيه 2024 يرسخ مكانة دول مجلس التعاون الخليجي بوصفها وجهة رئيسية للرياضة واللياقة البدنية والترفيه

  ،   المصدر : دبي / مركز دبي التجارة العالمي التاريخ : 2024-05-30 (11:01 AM)   ،   المشاهدات : 375   ،   التعليقات : 0

عجمان
معرض الترفيه 2024 يرسخ مكانة دول مجلس التعاون الخليجي بوصفها وجهة رئيسية للرياضة واللياقة البدنية والترفيه

كشفت دي إم جي إيفنتس، الشركة الدولية الرائدة في تنظيم الفعاليات، عن انطلاق معرض الترفيه لعام 2024 من 4 وحتى 6 يونيو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيتم استعراض أفضل الابتكارات والتصاميم والتطورات التقنية في مجالات الرياضة واللياقة البدنية والعافية والسبا والترفيه والمغامرة.

يناقش المعرض أبرز الفرص والتحديات التي تساهم في رسم ملامح قطاع الترفيه في المنطقة. وتأتي إقامة المعرض بالتزامن مع تنامي مكانة دولة الإمارات بوصفها وجهة سياحية شهيرة تستقطب المسافرين من مختلف أنحاء العالم.

- شهدت منطقة مجلس التعاون الخليجي خلال العقد الماضي نمواً ملحوظاً في قطاع الترفيه والمغامرة، مما جعلها وجهة مفضلة لعشاق هذه التجارب، لا سيما بعد إنشاء العديد من منتزهات المغامرة الداخلية والخارجية الفريدة من نوعها ومسارات التنزه الواسعة والمسارات الانزلاقية المذهلة.

- يقدم معرض الترفه للمسافرين العالميين منصةً مثالية لاستكشاف أحدث التجارب المبتكرة في سوق المنطقة، تزامناً مع توسع عروض المغامرات والأنشطة الرياضية في الوجهات المجاورة، وخاصة المملكة العربية السعودية وقطر، حيث ينطوي المعرض على ثلاثة قطاعات محورية تشمل الرياضة واللياقة البدنية، والعافية والسبا، والترفيه والمغامرة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

إصابة 4 أشخاص إثر حادث إطلاق نار بحي هاكني في لندن