‎تعاونية عجمان تشارك في اليوم المفتوح للمقابلات الوظيفية الفورية

  ،   المصدر : عجمان / جمعية أسواق عجمان التعاونية الإستهلاكية التاريخ : 2024-05-29 (06:45 PM)   ،   المشاهدات : 244   ،   التعليقات : 0

عجمان
‎تعاونية عجمان تشارك في اليوم المفتوح للمقابلات الوظيفية الفورية

 

شاركت تعاونية عجمان بنجاح في اليوم المفتوح للمقابلات الوظيفية الفورية الذي نظمته دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين ومجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس) أمس في جمعية أم المؤمنين بعجمان.

استقطبت الفعالية عددًا كبيرًا من الباحثين عن عمل من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم طرح أكثر من 90 وظيفة شاغرة بمشاركة 10 شركات رائدة. وقدمت تعاونية عجمان فرص توظيف مميزة في مجالات متنوعة تشمل خدمة العملاء، التسويق، والإدارة.

وعبر عزيز السلاوي، مدير عام تعاونية عجمان، عن سعادته بنجاح المشاركة قائلاً: كانت الفعالية فرصة رائعة للتواصل مع الكفاءات الوطنية واستقطاب مواهب جديدة لفريق عملنا. نحن ملتزمون بدعم الجهود الوطنية في توفير فرص عمل مجزية لمواطني دولة الإمارات، ونسعى دائمًا لتعزيز فريقنا بكفاءات وطنية متميزة.

وأضاف أحمد رأفت، مدير الموارد البشرية بتعاونية عجمان: شهدت الفعالية إقبالاً كبيرًا من الباحثين عن فرص عمل، الذين استفادوا من المقابلات الفورية والفرص التي قدمتها تعاونية عجمان وغيرها من الشركات المشاركة. نحن نهدف إلى توفير بيئة عمل محفزة تشجع على الإبداع والتميز، وتسهم في تطوير المهارات المهنية للكوادر الوطنية.



إضافة تعليق

الخبر التالي