"أمنية" تفاجئ الطفلة سلامة بألعاب الحديقة المنزلية

  ،   المصدر : جمعية خيرية / مؤسسة تحقيق أمنية التاريخ : 2024-05-28   ،   المشاهدات : 205   ،   التعليقات : 0

"أمنية" تفاجئ الطفلة سلامة بألعاب الحديقة المنزلية

حرصت مؤسسة "تحقيق أمنية" على إسعاد قلب الطفلة سلامة ( 7 سنوات)، وتحقيق أمنيتها في الحصول على ألعاب الحديقة داخل منزل عائلتها.
وسارعت مؤسسة "تحقيق أمنية" إلى تحويل رغبة سلامة إلى مُفاجأة سعيدة، حيث تمّ تركيب وحدة ألعاب الحديقة في المنزل عند تواجد سلامة في المدرسة. وعند عودتها، كانت ملامح السعادة والفرح التي ارتسمت على وجهها لا تُقدّر بثمن بعد اكتشافها وجود منطقة اللعب الجديدة في حديقة المنزل، حيث سارعت إلى دعوة إخوتها لمُشاركتها مُتعة اللعب والمرح.
وتقدّم هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" بالشكر والتقدير والعرفان إلى الشخصيات المُجتمعية التي تُسارع إلى الالتزام بمسؤولياتها المُجتمعية في دعم المجتمع المحلي، وإبراز قيم الخير والعطاء التي تتميّز بها دولة الإمارات، والتي تُسهم بالتالي في إنجاز استراتيجية المؤسسة الإنسانية النبيلة، وتحقيق أمنيات الأطفال المرضى من ذوي الأمراض المُستعصية.
وقال: "الأمنية ليست مُجرد هدية أو لُعبة نُقدّمها لأطفالنا، إنها عالم خيالي من الفرح والسعادة يحمل في داخله الكثير من الدعم النفسي للطفل المريض، ليُساعده بالتالي على رؤية الجانب المُشرق من الحياة. ونتطلّع إلى أن تحفل حياة جميع أطفالنا بالأمل والسعادة التفاؤل".
وبدورها عبّرت سلامة عن امتنانها للمؤسسة قائلة: "شكراً لكم من القلب. لقد تحقّقت أمنيتي، وأصبحت الآن أملك ملاذاً رائعاً للمغامرة والسعادة، سوف يحمل لي ذكريات الفرح واللعب المُمتع مع إخوتي". | بواسطة: Mustafa Yasin

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي