عمار بن حميد يستقبل وفدا من "بيانات"

التاريخ : 2024-05-27 (06:17 PM)   ،   المشاهدات : 271   ،   التعليقات : 0

عجمان
عمار بن حميد يستقبل وفدا من "بيانات"

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، سعادة حسن الحوسني العضو المنتدب لشركة "بيانات"، الشركة الوطنية الرائدة في مجال البيانات الجيومكانية والذكاء الجغرافي والوفد المرافق له، بحضور سعادة الدكتورة عهود علي شهيل مدير عام دائرة عجمان الرقمية.
تناول اللقاء، مناقشة سبل تطويع التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي في تعزيز إدارة عمليات المدينة، بهدف تحقيق رؤية شاملة للتنمية المستدامة وتمكين الدوائر والمؤسسات الحكومية والمسؤولين في إدارة عمليات المدن بشكل أكثر فعالية، من خلال تحليل البيانات الضخمة المتعلقة بكافة القطاعات الهامة في الإمارة، مثل البنية التحتية والأمن، والبيئة والخدمات الحكومية.
وأكد سمو ولي عهد عجمان، أن دمج الممكنات الحكومية مثل البيانات المفتوحة والبيانات المشتركة والأنظمة الحكومية المختلفة وتطويع التقنيات الناشئة والذكاء الاصطناعي يمثل خطوة حيوية لتحسين كفاءة العمليات وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، مما يسهم في بناء مدن أكثر ذكاءً واستدامة.
كما اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي من سعادة حسن الحوسني، على الخطط المستقبلية لأعمال شركة "بيانات" على الصعيد المحلي والعالمي في ضوء الجهود المتسارعة التي تشهدها المنطقة للاستفادة من البيئة الرقمية والحلول الذكية في تسريع وتيرة التنمية الشاملة ضمن مختلف القطاعات.
حضر اللقاء، دينا أحمد فارس مدير إدارة التحول الرقمي في دائرة عجمان الرقمية، وفهد الحمادي المدير التجاري لتطوير الأعمال في شركة بيانات، وعدد من المسؤولين في " بيانات".



إضافة تعليق

الخبر التالي

حميد بن راشد النعيمي يصدر قراراً أميرياً بتعيين مدير عام لدائرة ميناء و جمارك عجمان