"ويتيكس 2024" يستقبل طلبات مشاركة العارضين والشركات حول العالم

التاريخ : 2024-05-27 (12:21 PM)   ،   المشاهدات : 345   ،   التعليقات : 0

"ويتيكس 2024" يستقبل طلبات مشاركة العارضين والشركات حول العالم

بدأت هيئة كهرباء ومياه دبي استقبال طلبات مشاركة العارضين والشركات من مختلف أنحاء العالم، في الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

يعد "ويتيكس" حدثاً رئيسياً في قطاع الاستدامة والطاقة والمياه والمدن الذكية والتطوير العقاري المستدام والتنقل الأخضر وغيرها. وتحرص كبرى الشركات المحلية والعالمية من القطاعين الحكومي والخاص على التواجد في المعرض بصفة سنوية، لدوره الجوهري في توفير منصة مثالية للشركات والمستثمرين والزوار للتعرف على أحدث الابتكارات والحلول والتقنيات في هذه القطاعات، وتبادل الخبرات والتجارب، وإبرام الصفقات وبناء الشراكات، إضافة إلى التعرف على احتياجات السوق واستكشاف فرص الاستثمار في الأسواق المحلية والإقليمية، والوصول إلى آلاف العارضين والمشاركين والمسؤولين وصنّاع القرار.

استقطب "ويتيكس 2023" نحو 2,600 شركة من 62 دولة حول العالم، ورعاية 76 شركة ومؤسسة محلية وعالمية، وتضمن 24 جناحاً عالمياً من 16 دولة، وامتد على مساحة 78 ألف متر مربع. وعلى هامش المعرض، نظمت الهيئة باقة من الندوات والجلسات النقاشية المتخصصة بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين العالميين.

شارك في "ويتيكس 2023" مجموعة كبيرة من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في البيئة والتحول الرقمي، والبنية التحتية، والبنية التحتية الذكية، والمباني الذكية، والمدن الذكية والمستدامة، والزراعة المستدامة والأمن الغذائي والمائي حول العالم. كما جمع المعرض تحت سقفه عدداً كبيراً من أبرز الشركات المتخصصة في الطاقة والطاقة النظيفة والمتجددة، وتخزين الطاقة، وعدادات الكهرباء الذكية، وكفاءة الطاقة، والتي تعتمد على أحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والتقنيات الإحلالية لضمان استدامة وأمن الطاقة. إلى جانب ذلك، شاركت في المعرض مئات الشركات من القطاعين الحكومي والخاص المتخصصة في مختلف مجالات قطاع المياه، ومنها إنتاج المياه، وتنقيتها، ومعالجتها، وتحليتها، واستدامة المياه، والبنية التحتية للمياه، وضبط تدفق المياه، ومعالجة مياه الصرف الصحي والتخلص من مخلفات المياه، واستخلاص المياه من الهواء وغيرها.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي