معرض الفنادق ينطلق 4 يونيو في دبي

التاريخ : 2024-05-22 (06:05 PM)   ،   المشاهدات : 496   ،   التعليقات : 0

دبي
معرض الفنادق ينطلق 4 يونيو في دبي

تحتضن دبي معرض الفنادق 2024 خلال الفترة ما بين 4 و6 يونيو المقبل بمركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 27 دولة تعرض أحدث التوجهات والتقنيات في مختلف مفاصل قطاع الضيافة على مستوى العالم.
ووفق بيان صادر عن شركة "دي إم جي إيفنتس"، تتناول دورة المعرض لهذا العام رؤى وأفكاراً متنوعة حول قطاع الضيافة المتطور، من ضمنها أحدث التوجهات التي تشمل الحلول المستدامة والصديقة للبيئة وتقنيات الذكاء الاصطناعي في المطابخ والتكنولوجيا المصممة لتحسين الكفاءة والأمان في مختلف العمليات، مع ضمان تحسين الإيرادات.
وأوضح تقرير السفر المستدام لعام 2023 الصادر عن موقع Booking.com أن المسافرين يميلون نحو اعتماد ممارسات صديقة للبيئة أثناء السفر.. وأعرب 76% منهم عن تفضيلهم لتجارب سفر أكثر استدامة، وفي عام 2023، حصل أكثر من 500 ألف خيار إقامة على تصنيفات صديقة للبيئة مما يعكس انسجام سلاسل الفنادق والفنادق الصغيرة أيضاً مع توجهات الاستدامة العالمية.
وقالت إيلين أوكونيل، نائبة أول رئيس التصميم والضيافة في دي إم جي إيفنتس إنه تم إعداد جدول أعمال الدورة القادمة من معرض الفنادق لتوفير تجارب فريدة للزوار، من خلال البحث في الفرص المتاحة واستكشاف التحديات المحتملة التي تؤثر على قطاع الفنادق في الوقت الراهن".



إضافة تعليق

الخبر التالي

النيابة العامة تكشف تفاصيل حادث غرق