هالاند الجديد مطلوب في السعودية

التاريخ : 2024-05-21 (07:08 PM)   ،   المشاهدات : 176   ،   التعليقات : 0

هالاند الجديد مطلوب في السعودية

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن نجم لايبزيج الألماني الملقب بهالاند الجديد تلقى عروض من أندية بالدوري السعودية.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو: "تلقى بنجامين سيسكو مهاجم لايبزيج، عرضين بالفعل من أندية الدوري السعودي".

وأضاف فابريزيو،  عبر حسابه بموقع "إكس": "ليس لدى اللاعب أي خطط على الإطلاق للذهاب إلى السعودية".

واعترف إلفيس باسانوفيتش، وكيل سيسكو، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "اللاعب تحت أنظار الدوري الإنجليزي والإيطالي، ولكن بداعي الاحترام، لا أستطيع ذكر أسماء الأندية".

وأضاف: "نتحدث عن أندية كبرى، لكن سيسكو موجود حاليًا في أحد الأندية الكبرى أيضا. هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يدركون مدى أهمية لايبزيج. من المؤكد أن أمامنا أسابيع حافلة بالأحداث".

وتابع: "بنجامين لديه الكثير من الخيارات في نهاية الموسم، لكن هذا قراره.. سنقترح ما هو الأفضل لتطوره على المدى الطويل. إن لايبزيج يحاول جاهدا الحفاظ عليه، ولديهم مبررات في جزئية التطوير، وهم أيضًا نادٍ كبير يتمتع بظروف ممتازة".

وواصل: "من الصعب على الأندية الإيطالية تحمل تكاليف صفقة سيسكو في الوقت الحالي. لقد قلت الكثير بشأن ذلك، ولكن هذا لا يعني أن الأمر مستحيل. القرار بيد سيسكو، ومن واجبنا أن نقدم له العروض".

واختتم: "أؤكد أن هناك اهتماما من أندية سعودية بضم سيسكو، لكن في الوقت نفسه، بنجامين لن يغادر أوروبا تحت أي ظرف من الظروف.. على الأقل ليس الآن".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات تلتقي البحرين في دبي.. ونيبال بالدمام